دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن وكيل أعمال اللاعب النيجيري لفريق نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين، أن موكله قد يلجأ لاتخاذ إجراءات قانونية ضد ناديه، وذلك بعد أن زعم أن حساب الفريق على "تيك توك" نشر فيديو يسخر فيه من أوسيمين قبل أن يقوم بحذفه متأخرا.

وكتب وكيل أعمال أوسيمين، روبيرتو كاليندا، عبر صفحته الموثقة على "إكس"، تويتر سابقا: "ما حدث اليوم على حساب نابولي على تيك توك أمر غير مقبول، لقد تم نشر فيديو يسخر من فيكتور وتم حذفه بشكل متأخر".

وأضاف كاليندا قائلا: "هذا حدث خطير ويسبب خطر كبير على اللاعب ويضيف ألما للاعب الذي يُعاني في الفترة الأخيرة من الإعلام والأخبار المضللة".

وختم وكيل المهاجم النيجيري بالقول: "نحتفظ بحقنا باتخاذ إجراءات قانونية أو أي خطوات مفيدة أخرى لحماية حقوق فيكتور".

وحاولت CNN التواصل مع الممثلين الإعلاميين لنادي نابولي دون أن تتلقى ردا بعد. 

ونشر الصحفي الإيطالي المختص بسوق الانتقالات والمقرب من وكلاء الأندية واللاعبين، فابريزيو رومانو، مقطع الفيديو الذي يزعم وكيل أوسيمين أن النادي نشره، حيث يُظهر مطالبة أوسيمين بالحصول على ركلة جزاء أمام بولونيا بطريقة ساخرة، ويسخر من طريقة إهداره للركلة عبر مؤثرات صوتية.

وكان اللاعب قد أبدى غضبه بشكل علني من مدربه رودي غارسيا بعد أن تم استبداله في الدقيقة 86 من مباراة بولونيا التي انتهت بالتعادل السلبي، حيث دخل في تلاسن مع المدرب بعد استبداله، قبل أن تشير تقارير صحفية إلى أنه اعتذر من زملائه ومدربه بسبب ثورة الغضب في تلك اللحظة.

ولا يعيش أوسيمين فترة جيدة مع نابولي هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، إذ يحتل الفريق المركز السابع في الدوري الإيطالي ويبتعد بفارق 7 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان بعد مرور 5 جولات.

إيطاليانيجيريانشر الأربعاء، 27 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز

ماجد محمد

أكد الصحفي الإيطالي المخضرم نيكولا شيرا أن إدارة نادي الهلال مهتمة بالتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي تورينو الإيطالي، ريكاردو رودريغيز.

وكان روديغيز ارتبط منذ فترة بنادي الشباب، في حين كان الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، أشار أن اللاعب مطلوب في أندية: الشباب وبشكتاش التركي، وأوغسبورغ الألمانى، وإنتر ميامي الأمريكي.

ودافع اللاعب الإسباني عن ألوان فريق كل من زيورخ، فولفسبورغ، أيه سي ميلان، وآيندهوفن (إعارة)، كما يلعب لصفوف المنتخب السويسري منذ 2011،فيما انتهى عقده مع النادي الإيطالي، الذي يلعب له منذ 2020.

مقالات مشابهة

  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو
  • تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا
  • حادثة اللاعب ريختر وراء وقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز
  • السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا يختار اللعب في دوري روشن
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • نادي سعودي يقدم عرضا لنجم نابولي.. والنادي الإيطالي يرد
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن
  • رفض عروض الهلال والنصر لضم حارس مرمى نابولي