شاركت مديرية شرطة مطار البحرين الدولي بالإدارة العامة لأمن المنافذ بوزارة الداخلية في فعاليات «أسبوع السلامة» الذي أقامته شركة مطار البحرين الدولي بمشاركة إدارة شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات وممثلي من الشركاء الاستراتيجيين.

وبهذه المناسبة ، أكد العقيد دعيج عيسى الكواري مدير مديرية شرطة مطار البحرين الدولي أن المشاركة تأتي في إطار السعي لتعزيز وتطوير علاقات التعاون مع جميع الجهات العاملة في قطاع الطيران، من خلال تبادل الخبرات وتقديم الدعم المتبادل فيما يتعلق بتطبيق إجراءات الأمن والسلامة ، وذلك لتقديم أفضل الخدمات بما يعزز أمن المطار ومرتاديه.


وتضمنت فعاليات أسبوع السلامة مجموعة من الجلسات الحوارية والتدريبية التي تهدف إلى نشر الوعي حول طاقم العمل وشركاء المطار وتطبيق معايير السلامة في مجال الطائرات والمطارات ، بالإضافة إلى معرض متخصص شارك فيه عدد من الجهات العاملة في المطار .

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

اليمن تشارك في فعاليات يوم الزراعة العربي

شمسان بوست / القاهرة:

شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في فعاليات يوم الزراعة العربي التي نظمتها المنظمة العربية للتنمية الزراعية بالعاصمة المصرية القاهرة، بالتعاون مع وزراء الزراعة العرب وجامعة الدول العربية، تحت شعار (نحو زراعة عربية مبتكرة من أجل مستقبل مستدام).



واشاد وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع الإنتاج الزراعي المهندس عبدالملك ناجي، في الكلمة التي القاها عبر تقنية الاتصال المرئي، بجهود المنظمة العربية للتنمية الزراعية من تطوير للأنشطة المتعلقة بالتنمية الزراعية والتنسيق على المستوى القومي وتقديم المساعدة من خلال أحدث الوسائل الجديدة والاستراتيجيات الزراعية العربية وتحقيق التكامل الزراعي.

واشار إلى أن القطاع الزراعي والسمكي في اليمن، تعرض إلى الأزمات والصراعات والتي أثّرت على إنتاج وحصاد وحفظ وتسويق الأغذية والمنتجات الغذائية والزراعية والسمكية والتي تفاقمت بسبب التغيرات المناخية والمشاركة في الحياة الاجتماعية والاقتصادية.



ولفت إلى أن قيادة الوزارة تعمل على تطوير أداء العمل في القطاعين الزراعي والسمكي وتعزيز اسهاماتها الفعالة في الإنتاج الزراعي والسمكي والتنمية المجتمعية..داعياً جميع الدول العربية إلى التنسيق المشترك لتأمين الغذاء للسكان من خلال دعم المشاريع الزراعية والبيئية للقطاعين الزراعي والسمكي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لجميع القطاعات في الزراعة والاسماك والتعليم والصحة والتي أقرتها الامم المتحده في العام 2015م.  

مقالات مشابهة

  • تعليق الحركة الجوية في مطار بن غوريون في إسرائيل على خلفية الهجوم الصاروخي الإيراني
  • مطار بغداد الدولي يتعرض للقصف صاروخي
  • شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة “كبارنا بركتنا” احتفاء باليوم الدولي للمسنين
  • مطار بغداد الدولي يتعرض لقصف صاروخي
  • هجوم صاروخي على مطار بغداد الدولي.. ولا خسائر بشرية
  • عاجل | مطار بغداد الدولي يتعرض لقصف صاروخي
  • بعد استهداف مطار بغداد.. النقل تنفي توقف حركة الملاحة الجوية
  • اليمن تشارك في فعاليات يوم الزراعة العربي
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • الاحتلال يخترق برج المراقبة بمطار بيروت ويضرب محيطه