النهار أونلاين:
2024-08-03@17:51:52 GMT

صادي يهنئ سيدات الخضر

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

صادي يهنئ سيدات الخضر

هنأ رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” وليد صادي، سيدات المنتخب الوطني، عقب تأهلهن أمس الثلاثاء، إلى الدور التمهيدي الثاني، المؤهل إلى كأس أمم إفريقيا 2024.

ومباشرة بعد حضوره إياب الدور التمهيدي الأول أمام منتخب أوغندا، بملعب “ميلود هدفي” بوهران، توجّه رئيس “الفاف” مرفوقا بوالي واهران، سعيد سعيود، إلى مقر إقامة سيدات الخضر، أين قام الثنائي بتهنئة اللاعبات والطاقم الفني، بعد التأهل للدور القادم.

وأوضحت “الفاف” عبر موقعها الإلكتروني، بأن رئيسها صادي. تناول العشاء مع أعضاء المنتخب الوطني النسوي، بحضور عدد من أعضاء مكتبه الفيدرالي. من أجل تشجيع زميلات بوهني، لمواصلة مشوار التصفيات بنجاح، والتأهل إلى “كان” المغرب.

للإشارة فإن المنتخب الوطني للسيدات، حسم تأهله إلى الدور الثاني، عقب التعادل بهدف لمثله أمام أوغندا، مستفيدا من فوزه ذهابا بثنائية لهدف، وسيواجهن في الدور القادم منتخب بورندي، الذي تأهل على حساب إثيوبيا.

وتلعب مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل مباشرة إلى نهائيات الـ”كان” يوم الـ 27 نوفمبر المقبل بالجزائر. على أن تقام مواجهة الإياب يوم الـ 5 ديسمبر القادم ببورندي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

جوميز يهنئ المنتخب بالإنجاز الأوليمبي.. ورسالة قوية لمدرب الجونة

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة الجونة اليوم في الدوري كانت صعبة، وفريقه تحكم في الشوط الأول.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلاً: "أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تراجع الفريق نسبياً لعدة دقائق مما منح الجونة فرصة للهجوم، ولكن بعد ذلك استطعنا السيطرة على مجريات الأمور".

وفيما يخص رده على تصريحات علاء عبد العال المدير الفني بشأن عدم خوض الأبيض لمباراة المقاولون باللاعبين الأساسيين قال: "أنا أتحدث عن فريقي فقط، والمدرب الآخر عليه أن يتحدث عن فريقه".

وأضاف المدير الفني قائلاً: "المباراة كانت صعبة والزمالك يستحق الفوز في اللقاء وسعيد بالطريقة التي يتطور بها اللاعبون الشباب الذين شاركوا مع الفريق، والجهاز الفني يعمل مع 16 لاعباً من الشباب في الفترة الحالية، وبعضهم سيتواجد مع الفريق في الموسم المقبل".

وقال جوميز: "لا توجد مشاكل مع محمد عواد حارس مرمى الفريق وإذا احتجناه في الفترة المقبلة سيتواجد معنا".

وأبدى المدير الفني سعادته بفوز المنتخب الأولمبي على باراجواي والتأهل لنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية، مشيراً إلى أنه يعتبر مصر بلده الثاني، موضحا أن منتخب مصر يضم لاعبين لديهم القدرة على الظهور بصورة مشرفة في المحافل الدولية، معرباً عن سعادته بوجود 4 لاعبين من الزمالك مع المنتخب الأولمبي.

وفاز فريق الزمالك على الجونة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين توقف رصيد الجونة عند 33 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.

مقالات مشابهة

  • باريس ٢٠٢٤ .. سيدات يد السويد تهزمن سلوفينيا وتضمن التأهل
  • الألعاب الأولمبية.. إقصاء سيدات المنتخب الوطني للمبارزة من الدور ربع النهائي
  • ملك الأردن يهنئ بولادة حفيدته الأولى
  • يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن: رئيس اتحاد كرة الطاولة يتفقد سير معسكر المنتخب الوطني للفئات العمرية
  • جوميز يهنئ المنتخب بالإنجاز الأوليمبي.. ورسالة قوية لمدرب الجونة
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني للنيجر
  • بالأسماء.. رئيس منطقة الغربية الأزهريّة يهنئ أوائل الشهادة الأزهرية
  • أزهر الغربية يهنئ أوائل المنطقة في الشهادة الثانوية
  • رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يهنئ أوائل الشهادة الثانوية
  • رئيس المعاهد يهنئ الإمام الأكبر على انتهاء الدور الأول من شهادة الثانوية بنجاح