تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف لغز العثور على جثة شخص داخل مروى مائي بمنطقة أبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، حيث تبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية ويرتدى كامل ملابسه ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة.

جرى نقل الجثة لمستشفى القناطر الخيرية المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بنشر صورة المتوفي للتوصل لأهليته ورفع البصمات الخاصة به، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة وملابساتها وصولا لهوية المتوفي.

كان تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص داخل مروى مائي بمنطقة أبو الغيط دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة شخص مجهول الهوية بمروي مائي بمنطقة أبو الغيط دائرة المركز، ويرتدى كامل ملابسه ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة، وجرى نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية امن القليوبية العثور على جثة شخص مجهول الهوية القناطر الخيرية أبو الغيط على جثة شخص

إقرأ أيضاً:

حل لغز "رجل الكهف" المتجمد بعد 47 عامًا من العثور عليه في بنسلفانيا

أعلنت السلطات الأمريكية عن حل لغز هوية الرجل الذي عُثر عليه مجمدًا في كهف بولاية بنسلفانيا عام 1977، وذلك بعد مرور ما يقرب من خمسة عقود. وأكد مكتب الطب الشرعي في مقاطعة بيركس أن الجثة تعود إلى نيكولاس بول غراب، الذي كان يبلغ من العمر 27 عامًا عند وفاته، وينحدر من مدينة فورت واشنطن بولاية بنسلفانيا.

عُرف الرجل المجهول طوال هذه السنوات بـ "رجل بيناكل"، حيث وُجدت جثته في كهف تحت قمة بيناكل في منطقة ألباني تاونشيب، وهي منطقة مشهورة بين المتنزهين تقع على بُعد 75 ميلاً شمال غرب فيلادلفيا. وأوضح المسؤولون أن التقدم في تحديد هويته تحقق بعد أن تم العثور أخيرًا على بصمات أصابعه ومطابقتها.

وأشارت التحقيقات السابقة إلى أن "رجل بيناكل" توفي نتيجة جرعة زائدة من المخدرات، واستبعدت الشرطة وجود شبهة جنائية. على الرغم من أخذ سجلات الأسنان والبصمات في ذلك الوقت، لم يتم العثور على أي تطابق. ومع مرور السنين، تم مقارنة الجثة بحوالي 10 حالات لأشخاص مفقودين دون جدوى، حتى أن عملية استخراج الحمض النووي من الجثة في عام 2019 لم تسفر عن شيء.

لكن في أغسطس الماضي، تمكن محقق في شرطة بنسلفانيا من تحديد بصمات غراب، وتمت مطابقتها في قاعدة البيانات الوطنية للمفقودين "ناموس" بالتعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، حيث تم الكشف عن هويته في أقل من ساعة.

أكد مكتب الطب الشرعي أن هذا الاكتشاف يُبرز الجهود الكبيرة التي بُذلت لتحديد هوية الجثث المجهولة، وأن عائلة نيكولاس غراب، الذي خدم في الحرس الوطني لجيش بنسلفانيا وتلقى تسريحًا مشرفًا في عام 1971، أعربت عن تقديرها البالغ لهذه الجهود.

 

مقالات مشابهة

  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • التحقيق في واقعة مقتل زوج على يد زوجته واتنين آخرين بالقناطر
  • أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة شخص بكفر شكر.. زوجته قتلته
  • العثور على جثة غريق مجهول الهوية أسفل مياه النيل بمنطقة كوبري بلتان
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض العثور جثة غريق مجهول الهوية
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والحشيش بالقناطر الخيرية
  • مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية
  • تكثيف التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة طالب بـطب القاهرة بالمدينة الجامعية
  • داخل أحد الأبنيّة المهجورة... العثور على جثة متحللة
  • حل لغز "رجل الكهف" المتجمد بعد 47 عامًا من العثور عليه في بنسلفانيا