علق مجدى عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين على أزمة نادي الزمالك مع ثنائي المصري البورسعيدي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور. 

قال مجدى عبدالغني في تصريحات تليفزيونية : قيد أحمد عيد وأحمد ايمن منصور فى النادى المصرى وهم موقعين مع نادى الزمالك خطأ جداً.

أضاف مجدى عبد الغني : اللاعيبه دى قديمة عند نادى الزمالك وملهاش علاقة إن الزمالك موقوف قيد والزمالك مش محتاج يعمل عقد جديد ارتباط اللاعب بالنادى ليس بدخوله أو خروجه من القائمة .


استطرد مجدي عبد الغني : لو الكلام الى انا بقوله غلط وبفتى ، ليه اتحاد الكرة لما الزمالك اشتكى والاتحاد فوجئ ان فى عقود مع الزمالك ليه اللعيبه دى اتوقفت وقالوا للاعيبه روحوا حلوا  ودي مع نادى الزمالك.

منعطف خطير| الزمالك يرفض تقسيط غرامة كهربا.. أفيس يتنصل.. وإجراء جديد من نجم الأهلي إيقاف وغرامة مالية.. تفاصيل عقوبة خناقة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري كواليس جلسة أيمن منصور فى الزمالك 

عقد أيمن منصور نجم نادي الزمالك السابق ونجله أحمد، جلسة مع عبدالواحد السيد مدير الكرة في القلعة البيضاء.

وتطرق أيمن منصور فى حديثه مع عبد الواحد السيد إلي طلب انهاء أزمة انتقال نجله أحمد الي صفوف النادي المصري بشكل ودي.

وكان أيمن منصور فشل خلال إجتماعه ونجله مع اللجنة المعينة بنادي الزمالك فى إقناع الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي للقلعة البيضاء بحل أزمة نجله وديا وتم رفض طلباته.

أيمن منصور طلب وساطة عبدالواحد السيد لدى اللجنة المعينة لادارة نادي الزمالك من أجل عدم إيقاف نجله وحل الأزمة بشكل ودي.

مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء الزمالك يرفض عرضا بـ 50 مليون دولار من الفيفا.. تفاصيل مثيرة تفاصيل جديدة في أزمة الزمالك وثنائي المصري 
 

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تفاصيل الطلبات المادية لمسؤولي الأبيض من إدارة نادي المصري البورسعيدي لحل أزمة انتقال أحمد عيد وأحمد أيمن منصور بصورة نهائية للنادي البورسعيدي.

كان الزمالك تقدم بشكوى ضد الثنائي بعد توقيعهما على عقود انتقال للفريق البورسعيدي بالرغم من ارتباطهما بعقود رسمية مع الأبيض.

وأكد المصدر أن نادي الزمالك طلب 5 ملايين جنيه نظير انتقال أحمد أيمن منصور إلي صفوف الناي المصري البورسعيدي في حين طلب النادي الأبيض الحصول على 15 مليون جنيه نظير انتقال أحمد عيد إلي صفوف فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك مجدي عبد الغني المصري احمد عيد أيمن منصور اتحاد الكرة عبدالواحد السيد عماد البناني المصری البورسعیدی نادی الزمالک أیمن منصور عبد الغنی أحمد عید

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

تحدث الاعلامى عمرو أديب عن نادي الزمالك بعد خوض مباراته اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز المصري. 
 

وأنتقد أديب في برنامجه الحكاية المذاع عبر شاشة ام بى سي مصر إدارة نادي الزمالك قائلا.. طالما كنت ناوي تلعب أمام سيراميكا كليوباترا انسحبت أمام الأهلي ليه !! وخسرت 6 نقاط ليه !! ..القرار كان غلط. 
 

وتمكن فريق الكرة الاول بنادي الزمالك، الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 
 

وتقدم مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك بالهدف الأول لفريقه في مرمى سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 3، فيما سجل جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا هدف التعادل الأول لفريقه في مرمى نادي الزمالك بالدقيقة 20.

ونجح نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك ثاني الأهداف بالدقيقة 41 من عمر الشوط الذي شهد احتساب ركلة جزاء للفارس الأبيض قبل نهايته ولكن تم إلغاءها بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتعادل سيراميكا كليوباترا في النتيجة بعدما سجل صديق ايجولا هدف سيراميكا الثاني في شباك الزمالك بالدقيقة 72 من عمر اللقاء.

كما أحرز إبراهيما نداي الهدف الثالث للزمالك في مرمى سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 89، ثم سجل أحمد سيد زيزو الرابع بعدها بدقيقتين في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • بالفيديو.. تفاصيل انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. استفادة متبادلة بين الجانبين
  • عاجل.. أزمة تحكيمية متوقعة في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • أهداف مباراة الإسماعيلي والمصري.. النيران الصديقة تمنح أبناء بورسعيد التفوق «فيديو»
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة