كشف النجم الهندي الكبير سلمان خان، عن أن موعد طرح الإعلان التشويقي الأول لفيلمه المنتظر "تايجر"، الذي سيكون الجزء الثالث من السلسلة الناجحة.

 

ووفق ديلي ميل، أعلن سلمان خان، عن أن طرح الإعلان الترويجي الأول للجزء الجديد من العمل، سيكون بحلول موسم احتفالات ديوالي هذا العام.

سلمان خان وكاترينا كيفحملة ترويجية

 

وكان قد طرح الإعلان الترويجي الأول للفيلم المنتظر للنجم سلمان خان، Tiger 3 الذي يطرح كجزء ثالث ضمن سلسلة أفلام شهيرة تدور أحداثها في اطار من الحركة.

 

ووفق موقع "إنديا توادي"، سيطرح الفيلم رسميًا بالتزامن مع احتفالات مهرجان "ديوالي" في الهند، بمشاركة كاترينا كيف في دور البطولة.

نسخة استثنائية

 

وكان قد انضم لفريق عمل فيلم سلمان خان المنتظر Tiger 3 أحد المساهمين في صناعة فيلم Avengers: Endgame، منسق مشاهد الحركة "كريس بارنز".

 

وذلك حسب ما أفاد موقع "انديا توداي"، لذي ذكر أن بارنز سيكون له دور كبير في تنسيق مشاهد الأكشن في الفيلم الذي طرح ضمن عالم مارفل السينمائي.

Tiger 3

 

عاد النجم سلمان خان لتصوير مشاهد فيلم  Tiger 3 الذي يطرح كجزء ثالث ضمن سلسلة أفلام مميزة تحمل العنوان نفسه.

 

ووفق موقع إنديا توداي، قام سلمان بنشر عدد من اللقطات من موقع تصوير مشاهد الفيلم، الذي من المتوقع أن يشهد ظهور مميز للنجم شاه روخان، بعد ربط عالم فيلم "باثان" بسلسل أفلام  Tiger  حين ظهر بفيلم باثان، سلمان خان كضيف شرف.

 

وفيلم  Tiger 3 من المقرر أن يتم طرحه للعرض في وقت لاحق من هذا العام، مع عودة كاترينا كيف في دور البطولة النسائي، ومشاركة عمران هاشمي في دور رئيسي.

 

والفيلم تنتجه شركة الانتاج السيمائي Yash Raj Films وهو من إخراج كل من Kabir Khan  و Ali Abbas Zafar.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلمان خان كاترينا كيف أفلام بوليوود طرح الإعلان

إقرأ أيضاً:

أندية الجزيرة والوحدة وشباب الأهلي وكلباء تترقب الإعلان عن مدربيها

تترقب 4 أندية الإعلان عن مدربيها وذلك مع اقتراب أندية دوري أدنوك للمحترفين من بدء استعدادتها للموسم الجديد الذي ينطلق أغسطس المقبل.

ومن المتوقع أن تعلن أندية شباب الأهلي، والوحدة، والجزيرة وكلباء، عن أسماء مدربيها الجدد خلال الفترة المقبلة قبل بدء معسكراتها الصيفية.

كان نادي بني ياس قد أعلن التعاقد مع البرتغالي جواو بيدرو، بدلا عن الروماني دانييل إيسايلا، الذي انتقل إلى فريق خورفكان فيما تعاقد عجمان مع مدربه السابق الصربي جوران، و دبا الحصن المتأهل حديثا إلى دوري المحترفين مع المدرب البرازيلي كايو زاناردي، وجدد العربي المتأهل أيضا، تعاقده مع مدربه البرتغالي برونو بيريرا.
ولا يزال الصربي ميلوش ميلوييفيتش مدربا للوصل، والروماني كوزمين أولاريو مدربا للشارقة، والأرجنتيني هيرنان كريسبو مدربا للعين، والهولندي الفريد شرودر مدربا للنصر، والكرواتي جوران توميتش مدربا للبطائح.وام


مقالات مشابهة

  • مشاهد المشاركة الشعبية وهواجس الإيرانيين على يوم الاقتراع
  • نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"
  • الإعلان عن موعد نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء
  • لأول مرة في تاريخ المملكة.. فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات بدون طيّار
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • أندية الجزيرة والوحدة وشباب الأهلي وكلباء تترقب الإعلان عن مدربيها
  • زيادة موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024: الإعلان الرسمي والتسهيلات المقدمة
  • الإعلان عن موعد بدء مهرجان صيف الأردن بدورته الرابعة
  • مشاهد للصاروخ “حاطم2” فرط صوتي الذي استهدف السفينة الإسرائيلية في البحر العربي