التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بالكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة ،  وذلك بمركز الابتكار الشبابي والتعلم  بالجزيرة، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها وزير الشباب والرياضة بالشباب بمختلف محافظات الجمهورية، وفي اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو دعم الكيانات الشبابية على كافة المستويات.


واستمع وزير الشباب والرياضة لانجازات كل كيان شبابي، وخطط الكيانات الشبابية خلال الفترة المقبلة وما ستقدمه الكيانات الشبابية خدمة للشباب والمجتمع تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم القيادة السياسية لكافة شباب مصر على كافة المستويات، موضحاً ان الكيانات الشبابية لها تأثير ايجابي كبير على الشباب خلال الفترة الماضية.

أوضح وزير الشباب دعمه الكامل  لكل المشروعات والبرامج والمبادرات المبتكرة من الكيانات الشبابية، موجهاً بتوسيع وتكثيف الأنشطة والمبادرات التي تشجع الشباب على المشاركة السياسية خلال الفترة الحالية والمستقبلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة الکیانات الشبابیة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPA ويبحث آفاق التعاون المستقبلي

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، السيد إيف ساسينراث، الممثل المقيم الجديد لمنظمة الأمم المتحدة للسكان (UNFPA)، وذلك في مقر الوزارة بالقاهرة. شارك في اللقاء فريق عمل من وزارة الشباب والرياضة ومنظمة UNFPA، حيث تم الترحيب بالسيد ساسينراث في منصبه الجديد وبحث أوجه التعاون الحالية والمستقبلية بين الجانبين.

ركزت المناقشات على تطوير المبادرات المشتركة التي تهدف إلى تمكين الشباب في مصر وتعزيز الصحة الإنجابية والتوعية السكانية.

ومناقشة فرص التعاون الجديدة
التعاون المستقبلي في مجالات 
استراتيجية الشباب والرياضة ،العمل المناخي ، استراتيجة الشباب والسلام والأمن ، المجلس الاستشاري للشباب بالأمم المتحدة ،اوجه التعاون في مبادرة بداية للتنمية البشرية.

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بلقاء السيد إيف ساسينراث وفريق العمل من منظمة UNFPA، حيث نواصل تعزيز تعاوننا المثمر مع المنظمة في مجالات تمكين الشباب والصحة الإنجابية والتوعية السكانية.


واضاف  إن شراكتنا مع UNFPA تمثل جزءًا أساسيًا من استراتيجيتنا لدعم الشباب المصري وتزويدهم بالأدوات التي تُمكنهم من لعب دور فاعل في المجتمع. نتطلع إلى توسيع نطاق هذا التعاون في المستقبل القريب وتنفيذ مشروعات وبرامج جديدة تُسهم في تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المجتمع."


وأكد  صبحي على أهمية التعاون مع منظمة UNFPA في تنفيذ البرامج التي تعزز من قدرات الشباب وتوفر لهم الفرص المناسبة للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة.كما أشار إلى نجاح التعاون المشترك في السنوات الماضية، لافتًا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد توسيعًا لبرامج العمل المشتركة.


من جانبه، أعرب السيد إيف ساسينراث عن تقديره للجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة في دعم قضايا الشباب والتعاون المثمر مع UNFPA، معربًا عن تطلعه لتعزيز هذا التعاون خلال الفترة المقبلة. وأكد ساسينراث على التزام المنظمة بمواصلة دعم المشروعات التي تهدف إلى تحسين نوعية الحياة للفئات المستهدفة، خاصة فيما يتعلق بالقضايا السكانية والصحية.


يأتي هذا اللقاء في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تعزيز الشراكات الدولية وتطوير البرامج التي تخدم الشباب وتساهم في تنمية المجتمع المصري.

مقالات مشابهة

  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • وزير الرياضة يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPA ويبحث آفاق التعاون المستقبلي
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية
  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • وزير التعليم العالي يوجه بتنفيذ الأنشطة الطلابية في المعاهد العُليا والمتوسطة
  • وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة الرابعة من روشن بـ نحلم ونحقق
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • وزير الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة "٢ "بمدينة ٦ أكتوبر
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر