أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه شهد أمس فعاليات الاحتفال بيوم تفوق جامعات مصر في الإسماعيلية.

 

السيسي للمصريين: اطمئنوا بالله "مش بينا ولا بالحكومة" عاجل.. السيسي يكرم عددا من العلماء والأئمة والقراء باحتفالية المولد النبوي الشريف

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف، اليوم الثلاثاء، أنه لفت انتباه في الاحتفالية الحشد الكبير من الشباب المصري، معقبًا: ”في امة يكون شبابها بالعدد والقدرة والحجم ده وتبقى خايفة من بكرة".

وتابع الرئيس السيسي،: "بكرة بتاعهم هما وهما قادرين بفضل الله أن يحموا اقدار الأمه من أي شيء ومكروه"، موضحًا أننا خلال هذه الفترة سنجد كثير من البهتان والإفك والأثم والشرور والكلام الذي لا يليق، مضيفًا لكل من يتحدث بذلك،: "مفيش أمم قامت إلا على الصدق والعمل والأمانة لا على الكذب والشك"، مشيدًا بكلمة شيخ الأزهر الشريف، قائلًا: "أحسنتم فضيلة الامام في كلمتك مفيش أمة تطلع لقدام إلا بمسار أخلاقي عميق وإذا تخلت عنه لا يمكن للأشرار الذين يتصوروا أنهم ممكن ينجحوا بغير سبيل المصلحين، مفيش نجاح غير بسبيل المصلحين الهدم والتشكيك وإشاعة الكذب والانحطاط والافتراء ليس من سنن الله".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المولد النبوي احتفالية المولد النبوي المولد النبوي الشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي وزارة الأوقاف الرئيس السيسي الاحتفال بيوم تفوق جامعات مصر

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

بعث المهندس عادل النجار محافظ الجيزة برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وجاء نص البرقية كالآتي: «يطيب لي سيادة الرئيس وأمتنا العربية والإسلامية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف أن أبعث لسيادتكم بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة الجيزة، وقياداتها الشعبية والتنفيذية بأصدق التهاني القلبية المقرونة بأسمى آيات التقدير والولاء والعرفان، داعين المولى عز وجل، أن يديم على سيادتكم المزيد من التوفيق والتقدم ويكلل خطاكم وجهودكم البناءة لتواصلوا مسيرة عطائكم حتى يتحقق لمصرنا الغالية وشعبها العظيم طموحاته المنشودة نحو مستقبل زاهر».
كما بعث محافظ الجيزة برقيات تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، ووزير الأوقاف، ومفتي الجمهورية  أعرب فيها عن التهنئة مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف، داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يعيده على مصرنا الحبيبة والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يوفق الجميع لما فيه الخير لوطننا العزيز.
ويتقدم محافظ الجيزة بخالص التهنئة للشعب المصري ولأهالي محافظة الجيزة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيآ أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي المصحف الشريف خلال احتفالية المولد النبوي
  • الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.. بث مباشر
  • بحضور الرئيس السيسي.. فعاليات احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظو الجمهورية والقيادات التنفيذية يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف 2024
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف