أثار نادي نابولي الإيطالي حالة من الجدل بعدما نشر مقطع فيديو ساخرا على تيك توك لمهاجم الفريق فيكتور أوسيمين الذي قرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد ناديه.

ونشر الحساب الرسمي لنابولي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" مقطع فيديو يسخر من أوسيمين خلال مباراة الفريق أمام بولونيا.

إذ أهدر المهاجم النيجيري ضربة جزاء أمام بولونيا في الدقيقة 72 وتسبب في تعادل الفريق في الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وظهر حساب نابولي ساخرا من أوسيمين في مقطع فيديو إذ يطلب هداف الفريق من الحكم احتساب ضربة جزاء، وعندما تم احتسابها، أهدرها أوسيمين مع ظهور صوت ساخر أثناء مقطع الفيديو.

Napoli posted this now-deleted video of Osimhen on its Tiktok page.

Can anyone try to decipher that is being passed because deletion definitely signals a mistake on the club’s part. pic.twitter.com/4z6Pl0Ot6Z

— Moji Sensei Delano (@MojiDelanoBlog) September 26, 2023 إقرأ المزيد بسبب قميص فينيسيوس جونيور.. ألتراس أتلتيكو مدريد يهاجم فتاة ووالدتها

ليتسبب الفيديو في غضب اللاعب ووكيل أعماله الذي شن هجوما عنيفا على هذا التصرف.

وقال روبرتو كاليندا وكيل أوسيمين:"ما حدث اليوم في الملف الشخصي الرسمي لنابولي على منصة (تيك توك) غير مقبول، تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور لأول مرة ثم تم حذفه ولكن بشكل متأخر".

وأضاف: "خطوة خطيرة تلحق ضررا جسيما باللاعب وتجعل الأمور أكثر صعوبة عليه في ظل المعاملة الصعبة الي يتلقاها مؤخرا بين المحاكمات الإعلامية والأخبار الكاذبة، لذلك نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية فيكتور".

يذكر أن الأزمة تفاقمت مؤخرا بين نابولي وأوسيمين بسبب إهدار اللاعب لركلة جزاء وقيامه بالاعتراض على قرار مدربه رودي جارسيا بتبديله أمام بولونيا يوم الأحد الماضي بالدوري الإيطالي.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا التمييز العنصري مقطع فیدیو تیک توک

إقرأ أيضاً:

ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل

لم يرغب ب أو فيكتور، الذي سجل هدفا في أول مباراة يلعب فيها أساسيا مع برشلونة، في تقديم أي أعذار للهزيمة أمام أوساسونا أمس السبت (4-2).

ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل

وأكد فيكتور (22 عاما)، في تصريحات صحفية، أن الهزيمة لم تكن بسبب الحكم، لكنه أبدى أسفه لأن هدفه الأول لم يترافق مع فوز للفريق الكتالوني.

خطة "فيفا" للقضاء على الفقر كومباني يثير الشكوك حول هاري كين

وقال صاحب الهدف الأول للبرسا في اللقاء: "كنت أتمنى لو جاء أن الهدف في ظروف أخرى، هذا ليس الشيء المهم في هذه المباراة، لا أفكر حتى في ما سجلته لأن ما يتعين علينا القيام به هو التركيز على الأخطاء التي ارتكبناها من أجل التحسن".

وأوضح: "لم نشعر بالراحة في الشوط الأول، لقد خططوا للمباراة بشكل جيد وفي الشوط الثاني صححنا ذلك، لكن عندما أصبحا أفضل، كانوا أقوياء في الهجمات المرتدة وألحقوا بنا الأذى 3-1".

وأضاف ب أو فيكتور: "لا أريد تقديم أعذار، لم نخسر بسبب الحكم. هو يقول إن المنافس لمس الكرة أولا قبل أن يدهس قدمي، لكنه خطأ واضح لصالحي لكننا لا نريد الدخول في هذا الجدل. لم يصفر الحكم لصالحي وانتهى الأمر".
 

مقالات مشابهة

  • نابولي يتصدر بفارق نقطة عن يوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • نابولي يتصدر الدوري الإيطالي بفوزه 2-صفر على مونزا
  • نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • نابولي يفوز علي مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي
  • «فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا
  • لوكاكو وكفارا يقودان الهجوم.. تشكيل نابولي لمواجهة مونزا في الدوري الإيطالي
  • ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل
  • سمير عثمان: هناك ضربة جزاء لم تحتسب للوحدة أمام النصر.. فيديو