قال القائم بأعمال مفوض الشرطة في مدينة فيلادلفيا الأمريكية جون ستانفورد، إن مجموعات كبيرة من الشباب اقتحمت العديد من المتاجر بينها متجر "آبل"، وسرقوا البضائع وخربوا الممتلكات.

ازدياد سرقات المتاجر في الولايات المتحدة يفاقم قلق الموزعين

وأفاد ستانفورد بأنه بحلول منتصف الليل، ألقت الشرطة القبض على ما يزيد عن 20 شخصا، كثير منهم من الأحداث، وتم العثور على بندقيتين على الأقل.

وامتدت الاضطرابات من وسط المدينة إلى شمال وغرب فيلادلفيا، مع استهداف الممرات التجارية على طول شارع أرامينجو وشارع وولنت طوال الليل.

????Just in: Apple and many stores in Philadelphia being looted. Philly is fallen! #Philadelphia#PA#lootingpic.twitter.com/hnfpAJhvIp

— Stay Frosty ???????? (@brewdoggy) September 27, 2023

BREAKING: Police catching looters outside Lululemon after reports of mass looting in Philadelphia

pic.twitter.com/1GH0DkSUQj

— Insider Paper (@TheInsiderPaper) September 27, 2023

وانتشرت التقارير الأولية عن عمليات اقتحام بالقرب من ميدان ريتنهاوس بعد الساعة الثامنة مساء، بعد وقت قصير من تفريق المتظاهرين من تجمع سلمي في قاعة المدينة، حيث دعا المتظاهرون إلى تحقيق العدالة لإيدي إيريزاري (27 عاما)، الذي أطلق عليه ضابط شرطة فيلادلفيا النار وقتله الشهر الماضي.

وأسقط القاضي يوم أمس الثلاثاء جميع التهم الموجهة إلى الضابط مارك ديال، الذي قتل إيريزاري، مما أثار موجة من الغضب في المجتمع.

وقال أفراد عائلة إيريزاري وأنصاره، الذين ارتدى بعضهم قمصانا كتب عليها "العدالة لإدي إيريزاري"، إنهم صدموا بالحكم الذي صدر.

More footage of Philly looters being arrested pic.twitter.com/2sx7FsDP6E

— Dixie (@OSiiNT) September 27, 2023

إلا أن ستانفورد أكد أن أنصار إيريزاري لا علاقة لهم باضطرابات ليلة الثلاثاء، ووصف الشباب الذين شاركوا بعمليات النهب بـ"الانتهازيين المجرمين، الذين يستغلون الوضع ويحاولون تدمير مدينتنا".

أظهرت مقاطع الفيديو المنشورة على الإنترنت مجموعات من الشباب وهم يقتحمون متجر Apple Store، وانتقلت المجموعات إلى أسفل المبنى إلى Foot Locker وLululemon، وأظهرت مقاطع الفيديو العديد من المراهقين وهم يفرون من المتجر بالملابس، فيما الضباط يحاولون القبض على بعضهم.

Stay out of center city: Kids looted Apple Store , Lululemon and Chestnut street I hear footlocker has been broken into. this is 17th and Walnut pic.twitter.com/RjcGxu6lES

— PhillyChitChat (@HughE_Dillon) September 27, 2023

The serious looting that affects Philadelphia will affect several stores, including a completely looted Apple Store.almost like a civil war ????????????hamsa

Some videos are insane.#Philadelphia#Philadelphia#USA#looting#VolcanVillarrica#BreakingNews#BREAKING#civilwarpic.twitter.com/kUzj883pI6

— Oscar Gomez (@OscarGomez369) September 27, 2023

BREAKING: Instagram influencer DayJia livestreams herself looting stores in Philadelphia pic.twitter.com/Ou7KUg2d3D

— Jack Poso ???????? (@JackPosobiec) September 27, 2023

المصدر: inquirer

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار أمريكا سرقات شرطة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده

جدة : واس

 بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

 وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق اطراد التقدم والازدهار.

 وأشاد ـ أيده الله ـ بهذه المناسبة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وما تشهده من تطور في المجالات كافة.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • حلفاء الولايات المتحدة في الناتو قلقون من خسارة بايدن أمام ترامب
  • إسرائيل تخسر دعم الولايات المتحدة
  • في أمريكا .. تأكيد إصابة شخص بالطاعون
  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • «فورين بوليسي»: خطة ترامب لإضعاف الدولار ليس لها أي معنى
  • مواصلة ارتفاع معدلات التوظيف في الولايات المتحدة
  • الصراع الجيوسياسي في ليبيا والحراك الأمريكي
  • "بي واي دي" الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده
  • انفجار ضخم يهز أكبر مصنع أسلحة في الولايات المتحدة.. فيديو