استضافت كلية البنات  للآداب والعلوم والتربية، مؤخرا الحفل السنوي لخريجات كلية البنات والذي نظمته وأعدته هذا العام رابطة الخريجات بالجامعة والذى أقيم على مسرح الكلية .

جامعة عين شمس: تقديم الخدمات الطبية المجانية لـ1245 مواطنا من أهالي حي أهالينا 1 اليوم..انطلاق مؤتمر مشروع الاقتصاد الأخضر بمركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس



وذلك تحت رعاية الدكتورة غادة فاروق القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس ، ونائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة أميرة يوسف عميد كلية البنات ، الدكتورة می حلمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هبة بركات وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتع وتنمية البيئة ، والدكتورة ريم الكباريتي رئيس رابطة الخريجين بالجامعة ، والدكتورة ميرفت عبد العال مدير وحدة الخريجات بالكلية وبحضور عميد الكلية حاتم صابر ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم الخريجات وأولياء أمورهم.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة للقران الكريم، تلاها كلمات افتتاحية الدكتورة مي حلمي عبد الجواد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ود. ريم الكباريتي رئيس رابطة الخريجين بالجامعة ثم د. ميرفت عبد العال مدير وحدة الخريجات بالكلية وتنسيق د.نسمه الكردى المدرس المساعد بقسم اجتماع بالكلية.

وألقت الدكتورة أميرة أحمد يوسف عميدة الكلية ، كلمتها ورحبت بالحضور والطالبات ووجهت التهنئة للخريجات، متمنية لهم التوفيق في حياتهم العملية كما حفزت الطالبات على ضرورة العمل لتحقيق النجاح ، كما ذكرت أن تخرجكم هو نتيجة التفاني والعمل الجاد ، مضيفة أن هذه اللحظة تمثل بداية رحلة جديدة من التحديات والإنجازات نثق بقدراتكم ونهنئكم ، ووجهت كل الشكر لأولياء الأمور على ما قدموه من رعاية ودعم للخريجات طوال فترة الدراسة.

وأكدت الدكتورة مى حلمي ، أن هذا اليوم يعد تتويجاً لسنوات من الجهد والتعب للوصول للهدف المنشود، مؤكده على دور الجامعة الأساسى فى إعداد قاعدة واعدة من الطالبات وتأهيلهم ليكونوا قادرات على تولي المسئولية والمنافسة في أسواق العمل  المختلفة وأداء دورهن في بناء المجتمع الجديد .

بعد فقرة التكريمات تم عرض فقرة فنية من خلال حفل موسيقي قدمه كورال كلية تربية نوعية بقيادة المايسترو الدكتورأحمد سليم قدم خلالها عدد من الأغاني الفردية والجماعية بالإضافة لفقرة عزف بالساكس لاغاني شبابية وقد لاقت الفقرة استحسان الحضور، ثم فقرة دي جي  وبعد ذلك كانت فقرة تكريم الطالبات وتوزيع شهادات تقدير للطالبات وأخذ الصور التذكارية.

حفل الخريجات دفعة ٢٠٢٣ بكليه البنات جامعه عين شمس حفل الخريجات دفعة ٢٠٢٣ بكليه البنات جامعه عين شمس حفل الخريجات دفعة ٢٠٢٣ بكليه البنات جامعه عين شمس حفل الخريجات دفعة ٢٠٢٣ بكليه البنات جامعه عين شمس حفل الخريجات دفعة ٢٠٢٣ بكليه البنات جامعه عين شمس حفل الخريجات دفعة ٢٠٢٣ بكليه البنات جامعه عين شمس حفل الخريجات دفعة ٢٠٢٣ بكليه البنات جامعه عين شمس حفل الخريجات دفعة ٢٠٢٣ بكليه البنات جامعه عين شمس حفل الخريجات دفعة ٢٠٢٣ بكليه البنات جامعه عين شمس حفل الخريجات دفعة ٢٠٢٣ بكليه البنات جامعه عين شمس حفل الخريجات دفعة ٢٠٢٣ بكليه البنات جامعه عين شمس

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلية البنات الحفل السنوى جامعة عين شمس جامعة عین شمس کلیة البنات

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تعقد الملتقى العلمي الدوري الأول لقسم الكيمياء بكلية العلوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ عَقد قسم الكيمياء؛ بكلية العلوم بالجامعة، اليوم الأحد الموافق 29 من سبتمبر، الملتقى العلمي الدوري الأول للقسم (ASMPAC-1)، وذلك تحت إشراف وبحضور: الدكتور جمال بدر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الحميد أبوسحلي عميد كلية العلوم، والدكتور أبو بكر الطيب وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وتنظيم: الدكتور بهاء محمد أبوزيد رئيس قسم الكيمياء، والدكتور عوض إبراهيم محمد الأستاذ بالقسم ومنسق الملتقى.

و أكد الدكتور أحمد المنشاوي: حرص الجامعة على رفع جودة البحث العلمي، والإرتقاء بالنشر الدولي؛ مما أثمر عن تحسّن ملحوظ فى تصنيف الجامعة عالميًا ومحليًا، منوهًا بأن هذا الإنجاز يمَثّل حافزًا لشباب الباحثين من أبناء الجامعة؛ لمواصلة إنتاجهم العلمي وتطويعه لخدمة المجتمع.

 وأشار رئيس جامعةأسيوط؛ إلى أن الملتقى يهدف إلى تسليط الضوء على الإتجاهات العلمية الحديثة فى كافة فروع علم الكيمياء، وذلك من خلال؛ المحاضرات العلمية المتخصصة، التي تعد مرجعًا لشباب الباحثين بالقسم، مؤكدًا أن كلية العلوم: تعد مركزًا علميًا؛ لنشر المعرفة فى كافة مجالات العلوم، وذلك بما تضمه من خبراء وكوادر بارزين، ونماذج علمية مُشرفة، فى التعليم والابتكار والبحث العلمي.

 وأوضح الدكتور جمال بدر؛ أن علم الكيمياء يعد واحدًا من أهم التخصصات البينية، التى تتكامل وتتضافر مع العديد من مجالات العلوم الأخرى الإنسانية والطبيعية؛ لخدمة المجتمع وحل مشكلاته، مشيرًا إلى أن الملتقى يُمثل فرصة مهمة؛ لصقل الخبرات العلمية لشباب الباحثين، من خلال؛ الإفادة من خبرات أساتذة القسم المتخصصين.

 ووجّه الدكتور عبد الحميد أبو سحلي الشكر إلى إدارة الجامعة؛ لدعمها الكبير للنشاط العلمي والبحثي للكلية، وهو ما أثمر عن تحقيقها للعديد من الإنجازات العلمية فى التصنيفات العالمية المعنية بتخصصات الكلية، والتى كان آخرها إدراج (16) من أعضاء هيئة التدريس بالكلية فى تصنيف جامعة ستانفورد لأفضل (2%) من العلماء المتميزين عالميًا، مؤكدًا على استمرار الكلية فى هذا النهج البحثي والعلمي المتميز.

 وأوضح الدكتور أبوبكر الطيب؛ أن هذا الملتقى يمثل واحدًا من جوانب النشاط البحثي لقسم الكيمياء، والذى يسهم فى تأهيل شباب الباحثين؛ للتعرف على العلوم الحديثة فى مجال الكيمياء، وتطبيقاتها، وإبقائهم على اطلاع دائم على التطورات، والتقنيات العلمية الحديثة، وتدريبهم عليها.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة بالكلية 
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي
  • جامعة أسيوط تعقد الملتقى العلمي الدوري الأول لقسم الكيمياء بكلية العلوم
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد احتفالية تخرج دفعة 2024 بكلية الإعلام
  • جامعة الإسكندرية تستقبل وفد الكلية الملكية البريطانية للجراحين لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من الكلية الملكية البريطانية للجراحيين بأدنبرة لبحث سبل التعاون بينهما
  • طلبة الكلية الحربية يشاركون في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • خريجات كلية الشرطة يشاركن فى عروض حفل التخرج أمام الرئيس السيسي
  • رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد الكلية الملكية البريطانية للجراحيين بأدنبرة
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يستعرض استعدادات كلية الزراعة بنات لبدء الدراسة