دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أضاع ماورو إيكاردي، لاعب نادي غلطة سراي التركي، ركلة جزاء بطريقة غريبة، في أعقاب مواجهة الفريق لنظيره إسطنبول سبور، على أرض ملعب الأخير، وضمن منافسات الدوري التركي.

ففي الدقيقة 37 من زمن المباراة وعند تنفيذ لاعب نادي غلطة سراي لركلة الجزاء، قام اللاعب كريم أكتور كوغلو بتمرير الكرة إلى زميله إيكاردي بدلاً عن التسديد بشكل مباشر، في محاولة شبيهة لركلة الجزاء الشهيرة التي نفذها ليونيل ميسي ولويس سواريز عندما كانا يلعبان لنادي برشلونة الإسباني.

وتسلم ماورو إيكاردي الكرة وسددها على الفور، لكنها لم تسكن الشباك، إذ مرت بجوار القائم، ليلاقي المهاجم الأرجنتيني انتقادات على أثر ذلك.

رغم ذلك، سجّل إيكاردي (30 عاماً) هدف المباراة الوحيد ليقود نادي غلطة سراي إلى تحقيق الفوز على مضيفه إسطنبول سبور، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

تركيارياضة كرة القدمنشر الأربعاء، 27 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رياضة كرة القدم

إقرأ أيضاً:

باسم يوسف بطريقة ساخرة : تركت القيادة لنجوي كرم

القاهرة

علق الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف ، بعد انضمامه رسميًا إلى مقدمي برنامج اكتشاف المواهب الشهير “أرابز غوت تالنت”، بتعليق غير متوقع يتسم بالطرافة وخفة الظل .

وقال يوسف إنه تعامل مع المذيعة الرئيسية للبرنامج نجوى كرم كما يتعامل أي رجل حكيم يؤثر السلامة مع المرأة عمومًا، مشيرًا إلى أنه ترك لها القيادة، وسار وراءها حتى يبتعد عن المشاكل.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أنه هو وناصر القصبي تصرفا بعقلانية وتراجعا خطوتين للوراء ورفعا شعار: “فلتتقدمي يا ست نجوى إلى الأمام”.

وفي هذا الصدد ، أعرب باسم يوسف صاحب الجماهيرية العالمية، عن سعادته الشديدة بالانضمام إلى لجنة تحكيم البرنامج، مشيدًا بأجواء الانسجام والدفء التي سادت الكواليس.

والجدير بالذكر أنه بعد توقف 4 سنوات، ينطلق الموسم السابع من “أرابز غوت تالنت” في 16 أكتوبر الحالي على قناة MBC بلجنة تحكيم تضم نجوى كرم، ناصر القصبي، وباسم يوسف، والذي سيظهر لأول مرة في هذا البرنامج.

مقالات مشابهة

  • غلطة سراي يطارد كالابريا في نافذة الشتاء
  • نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية
  • حمزة المثلوثي يعلق على ركلة جزاء أكرم توفيق في السوبر الأفريقي
  • باسم يوسف بطريقة ساخرة : تركت القيادة لنجوي كرم
  • بطريقة ساخرة ... مواطن أردني يشعل سيجارته من حطام صاروخ إيراني”
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • عكس ما يروج.. أخبارنا تكشف حقائق حصرية حول خلاف زياش مع غلطة سراي ومصير مستقبله مع فريقه التركي
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • بسبب "مواقفهم" في الحرب.. فنانون لبنانيون في مرمى الانتقادات