لجريدة عمان:
2024-09-16@18:08:14 GMT

ميليك يعيد يوفنتوس الى سكة الانتصارات

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

ميليك يعيد يوفنتوس الى سكة الانتصارات

أعاد البولندي أركاديوش ميليك فريقه يوفنتوس الى سكة الانتصارات وألحق بالضيف ليتشي الهزيمة الأولى للموسم، وذلك بتسجيله هدف المباراة الوحيد في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبعد مباراة كارثية على أرض ساسوولو خسرها عملاق تورينو 2-4 ليتلقى بذلك هزيمته الأولى، قرر المدرب ماسيميليانو أليغري الرهان على ميليك أساسياً في المقدمة فيما أبقى على الصربي دوشان فلاهوفيتش على مقاعد البدلاء.

وكان البولندي على الموعد في أول مشاركة له كأساسي هذا الموسم وكسر صمود ليتشي الذي كان نداً عنيداً لفريق "السيدة العجوز" في الشوط الأول الذي أنهاه رجال أليجري وسط صافرات الاستهجان الصادرة من مدرجات "أليانز ستاديوم" لامتعاض الجمهور من الأداء والنتيجة.

لكن ميليك خفف الضغط عن زملائه وأليجري في بداية الشوط الثاني إثر ركلة ركنية عجز دفاع الضيوف عن إبعادها بالشكل المناسب، لتصل الكرة إلى الأميركي ويستون ماكيني لعبها عرضية فحولها الفرنسي أدريان رابيو برأسه باتجاه زميله البولندي الذي تابعها في الشباك (57).

وترك ميليك مكانه في الدقيقة 78 لصالح فلاهوفيتش بعدما أدى واجبه على أكمل وجه، رافعاً رصيد فريقه إلى 13 نقطة.

أما بالنسبة لليتشي الذي كان يمني النفس بفوز أول على أرض يوفنتوس منذ أبريل 2004، فتجمد رصيده عند 11 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع بعد لقاء أنهاه بعشرة لاعبين في الثواني الأخيرة نتيجة طرد لاعب الوسط الفرنسي محمد كابا بالانذار الثاني.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات

أكد هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة مواجهة فريق جيرونا في تصريحات أدلى بها قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، التي ستُقام يوم الأحد على ملعب مونتليفي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

الراتب وقف حائلا بين برشلونة ولاعبين طلبهم هانز فليك

وأشار فليك خلال المؤتمر الصحفي إلى أن جيرونا، الذي يشارك حالياً في دوري أبطال أوروبا، يعتبر فريقاً معقداً وصعب المواجهة، لكنه أعرب عن ثقته في قدرة فريقه على تقديم أداء قوي بفضل الانتصارات الأربعة التي حققها برشلونة في بداية الموسم.

 وقال: "جيرونا فريق قوي، لكننا نملك الثقة بعد سلسلة الانتصارات المتتالية هذا الموسم. المباراة ستكون بمستوى دوري الأبطال، ونحن جاهزون لمواصلة الأداء الجيد".

وأضاف فليك: "ستكون المباراة اختباراً مهماً لنا، وسنعمل على ضغط جيرونا والدفاع ككتلة واحدة يجب أن نكون قريبين من حامل الكرة ونستغل فرصنا في الاستحواذ على الكرة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وأكد فليك أن المباراة تعد اختباراً جيداً قبل بدء منافسات دوري الأبطال، وقال: "نحن نركز على تقديم أفضل أداء ولا ننظر وراءنا. الانتصار الكبير على بلد الوليد بسباعية يمنح اللاعبين الثقة، ونرغب في الاستمرار بنفس الحماس والرغبة في التسجيل".

وختم فليك: "هذه النتيجة الكبيرة لا تحدث في كل مباراة، لكنها تعكس رؤيتنا للمباريات. نأمل أن نواصل تقديم أداء قوي والظهور بأفضل مستوى".

مقالات مشابهة

  • اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة !
  •  بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»
  • برشلونة يكتسح جيرونا برباعية ويواصل الانتصارات في ديربي كتالونيا
  • تزامن الانتصارات مع الاحتفال بميلاد الرسول الأعظم
  • مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب ساوثهامبتون
  • الجزائري جمال بلعمري يعيد سيناريو الوداد ويهرب من ناديه الجديد في ظروف غامضة
  • موناكو يعود لسكة الانتصارات في الدوري الفرنسي بثلاثية أمام أوكسير
  • فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات
  • الشياطين الحمر يستعيدون نغمة الانتصارات بعد فوزهم على ساوثهامبتون
  • طبيب أمريكي يعيد التوهج لبيدري