تختتم صباح الغد منافسات المحطة الثانية لسباقات الهجن بولاية أدم بمحافظة الداخلية ضمن المهرجان السنوي للهجن الأهلية وذلك والذي ينظمه الاتحاد العُماني لسباقات الهجن بمشاركة واسعة من ملاك ومضمري الهجن من مختلف محافظات سلطنة عُمان، وذلك بإقامة 12 شوطا منها 6 أشواط لفئة اليداع لمسافة 5 كيلومترات و 3 أشواط لفئة الثنايا لمسافة 6 كيلومترات و 3 أشواط للحول والزمول لمسافة 6 كيلومترات.

وشهدت منافسات اليوم إقامة12 شوطًا لفئة اللقايا بكار وقعدان لمسافة 4 كيلومترات بمشاركة 300 ناقة وجاءت النتائج على النحو التالي.

في الشوط الأول جاءت في المركز الأول شواهين لمالكها عبدالله بن سعيد الغفيلي، ونالت المركز الأول في الشوط الثاني شواهين لمالكها محمد بن علي الوهيبي، وأحرز المركز الأول في الشوط الثالث والم لمالكه محمد بن مهنا الفزاري، أما في الشوط الرابع فجاءت في المركز الأول رومية لمالكها صالح بن علي الوهيبي، وفي الشوط الخامس جاءت في المركز الأول ميلان لمالكها خليفة بن هويدن المهري.

فيما ظفر بالمركز الأول في الشوط السادس الفارس لمالكه سعيد بن مبارك العمري، وفي الشوط السابع جاءت بالمركز الأول الظبي لمالكها مصبح بن عبيد البلوشي، وحصلت على المركز الأول في الشوط الثامن الدانه لمالكها شهاب بن حمد الجحافي، وفي الشوط التاسع جاء في المركز الأول الذيب لمالكه حمود بن سلطان الغفيلي، ونالت المركز الأول في الشوط العاشر وعد لمالكها عبدالله بن علي البلوشي، وأحرزت المركز الأول في الشوط الحادي عشر فطنة لمالكها سعيد بن مبارك الحرسوسي، أما الشوط الثاني عشر فجاء في المركز الأول منور لمالكه سعيد بن عبدالله العويسي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المرکز الأول فی الشوط فی المرکز الأول

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. شوط أول سلبي بين إنجلترا وسويسرا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي، نتيجة الشوط الأول من مباراة إنجلترا وسويسرا، المقامة حاليًا على ملعب مركور شبيل أرينا، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

بدأ اللقاء باستحواذ متبادل بين لاعبي المنتخبين، وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، مع وجود حذر دفاعي من المدربين، لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

يورو 2024

تأهل منتخب إنجلترا إلى ربع نهائي يورو 2024، بعدما تخطى سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في دور الـ16.

بينما أقصى منتخب سويسرا، حامل اللقب إيطاليا من دور الستة عشر بثنائية دون رد، بعدما تأهل وصيفًا للمجموعة الأولى خلف ألمانيا منتخب البلد المستضيف للبطولة.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد يتألق في ختام بطولة بورسعيد الشاطئية الثانية للبومزا والفري ستايل
  • انطلاق المحفل الأول لسباقات الخيل بمحافظة العقيق
  • تكريم الفائزين في ختام بطولة نخل للشطرنج
  • 7 أشواط في مزاينة الهجن بولاية سدح
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتفوق على هولندا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. شوط أول سلبي بين إنجلترا وسويسرا
  • بزشكيان رئيساً لإيران
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • يورو 2024.. إسبانيا وألمانيا تعادل في الشوط الاضافي الأول
  • نتائج متقدمة للخيالة السلطانية بمضمار لاتيست الفرنسي