حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تكريم الشيخ عبد الفتاح علي عبد الفتاح درويش الطاروطي القارئ المعتمد باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وذلك خلال احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف.

وفي لفتة طيبة طيبة، من الرئيس السيسي، فقد نزل من المنصة وتوجه إلى الشيخ الطاروطي لتكريمه أثناء جلوسه على «كرسي متحرك».

احتفالية المولد النبوي الشريف

وتقام احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وعدد من الوزراء والسفراء وكبار رجال الدولة.

ويتم خلال احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، تكريم بعض الشخصيات ممن أثروا في الفكر الإسلامي الرشيد بعلمهم وجهدهم وتقديرا لتفانيهم في العمل الدعوي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي المولد النبوي المولد النبوي الشريف الرئيس السيسي الاحتفال بالمولد النبوي موعد المولد النبوي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف المولد النبوي 2023 احتفالات المولد النبوي احتفالات المولد النبوي الشريف حكم الإحتفال بالمولد النبوي المولد النبوي في العالم المولد النبوي في مصر فعاليات المولد النبوي حفل المولد النبوي الطاروطي الشيخ الطاروطي النبوی الشریف عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات.

وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.

مقالات مشابهة

  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية بالفيوم تنقذ القطة "بوسي" من الموت
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • أدب الكبار مع الأكابر.. تفاعل على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو
  • أدب الكبار مع الأكابر.. رواد السوشيال يعلقون على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع