حقق نجم بوليود شاروخان، نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم جوان jawan، حيث جاءت إيراداته في شباك التذاكر حول العالم بنحو 130 مليون دولار، منها 85 مليون دولار في شباك تذاكر السينما الهندية، وذلك حسب ما جاء في الموقع الهندي pinkvilla.

انطلق عرض فيلم جوان jawan لنجم بوليود شاروخان يوم 7 سبتمبر من الشهر الجاري، فيما بدأ عرضه بالسينمات المصرية يوم 13 سبتمبر، وتدور قصته في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة.

قصة فيلم جوان بطولة شاروخان

ويجسد شاروخان خلال فيلم جوان، شخصية أب وابنه، يحاولان تصحيح الأخطاء التي تحدث في المجتمع بحثًا عن العدالة الغائبة، الأمر الذي يجعل الجميع يعيش لحظات الخطر والخوف.

أبطال فيلم jawan

ويشارك شاروخان بطولة فيلم جوان، من خلال ظهور مميز للنجمة ديبيكا بادكون، سانجاي دوت، فيما تؤول البطولة لـ نايانتارا، فيجاي سيثوباثي، برياماني، سانيا مالهوترا، تأليف وإخراج أتلي كومار.

وحظي الفيلم بتقييمات عالية وإشادات موسعة من قبل النقاد والجمهور، خصوصًا أن jawan يجمع التيمة المميزة للأفلام الهندية وهى الأغاني والاستعراضات الراقصة، بخلاف مشاهد الأكشن والإثارة التي تم تنفيذها على أعلى مستوى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شاروخان فيلم شاروخان شاروخان فيلم جوان شاروخان فيلم jawan

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه

يشهد شباك التذاكر بدور العرض السينمائية منافسة قوية منذ موسم عيد الأضحى، وكان فيلم أهل الكهف متذيلا لتلك القائمة منذ يومه الأول، محتلا المركز الرابع والأخير.

فيلم أهل الكهف يتذيل شباك التذاكر

وكشف الموزع السينمائي، محمود الدفراوي في تصريحات لـ«الوطن» بأن فيلم أهل الكهف منذ اليوم الأول من طرحه في دور العرض السينمائية جاء في المركز الأخير وبالفعل حافظ على هذا المركز يوم أمس الجمعة، محققا إيرادات بلغت 400 ألف جنيه فقط لا غير.

فيلم أهل الكهف يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل ومحمد فراج ومحمود حميدة وأحمد عيد وبسنت شوقي وريم مصطفى وصبري فواز وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • فيلم Bad boys Ride or die ..حصيلة إيرادات ضخمة بشباك التذاكر العالمي