رفح - صفا

أوقفت المباحث العامة بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، مواطنًا بعد إطلاقه النار في الهواء خلال حفل زفافٍ لأحد أقربائه في محافظة رفح.

وذكرت المباحث العامة، أنه من خلال البحث والتحري تم التعرف على مطلق النار، وبضبطه واستجوابه، أقر بإطلاق النار في الهواء خلال حفل الزفاف، لافتةً إلى أنه تم مصادرة السلاح المستخدم في الواقعة وهو من نوع "كلاشنكوف".

وأشارت إلى أنه تم إحالة مطلق النار وملف القضية والسلاح المستخدم إلى الجهات المختصة، لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: مباحث إطلاق نار

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية ممثلة بشرطة رأس الخيمة ومكتب ثقافة احترام القانون ينظمون مجلساً حول سلامة أمن المواطنين خارج الدولة

نظمت وزارة الداخلية ممثلة بشرطة رأس الخيمة ومكتب ثقافة احترام القانون مجلساً حول سلامة أمن المواطنين خارج الدولة تماشياً مع الإستراتيجية الشاملة التي تطلقها وزارة الداخلية والتي تعنى بالتواصل مع الجمهور وتبادل الآراء بمختلف القضايا التي تهم المجتمع، بالتعاون مع وزارة الخارجية وإدارة التعاون الدولي بوزارة الداخلية.
حيث أكد العقيد الدكتور ناصر محمد البكر مدير إدارة حماية ووقاية المجتمع بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على أهمية المجالس التي تعقدها وزارة الداخلية تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وآلية عملها وضرورة استمرارها من أجل التواصل مع مختلف فئات المجتمع.
جاء ذلك خلال إدارته المجلس الذي أقيم بقاعة الشهيد طارق الشحي بشرطة رأس الخيمة ، حيث استضاف المجلس كل من النقيب إبراهيم أحمد الشحي رئيس قسم الشؤون الخارجية بالإدارة العامة لمكتب الشؤون الدولية بوزارة الداخلية ،و السيد أحمد محمد الكثيري رئيس قسم خدمات المواطنين بوزارة الخارجية الإماراتية .
استعرض المجلس سبل الحفاظ على (منظومة الأمن والسلامة للمواطنين خارج الدولة) والإرشادات المتعلقة بسلامة وأمن المواطنين في الخارج ، كما استعرض سبل التواصل من قبل المواطنين مع وزارة الخارجية والجهات الشرطية المتواجدة في الخارج بقصد الحفاظ على أمنهم وسلامتهم ، واتباعهم للتعليمات التي تجنبهم الأخطاء أو الأعمال التي قد تسيء لسمعة الدولة.
وفي نهاية الندوة كرم العقيد الدكتور ناصر البكر كل من النقيب أحمد الشحي من وزارة الداخلية والسيد أحمد الكثيري رئيس قسم خدمات المواطنين بوزارة الخارجية بدروع تذكارية نظير جهودهما الموفقة بالشرح والتفصيل خلال الندوة.


مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية ممثلة بشرطة رأس الخيمة ومكتب ثقافة احترام القانون ينظمون مجلساً حول سلامة أمن المواطنين خارج الدولة
  • انطلاق برنامج "إطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (SAI-PMF)"
  • الداخلية الأردنية: التحقيقات الأوليّة تشير إلى أن مطلق النار عند جسر الملك حسين هو ماهر الجازي من محافظة معان
  • انطلاق برنامج “إطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة
  • استثناء 3 حالات من البناء خارج الحيز العمراني وفقا للقانون.. تفاصيل مهمة
  • بطولة..حماس تشيد "بالنشمي"مطلق النار على الحدود مع الأردن
  • بقيمة4 ملايين جنيه.. ضبط عدد من قضايا الإتجار في النقد الأجنبي خلال 24 ساعة
  • الإطاحة بشخص أطلق النار في الهواء بمكان عام
  • الإطاحة بشخص اطلق النار في الهواء بمكان عام
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم