هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، قائلًا: “أود أن اتوجه بخالص التهنئة لشعب مصر العظيم ولجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة مولد النبي الكريم داعيا الله أن يعيد هذه الذكرى المباركة بالخير والسلام على مصر والإنسانية بأثرها”.

وأكد الرئيس السيسي خلال كلمته في احتفالية ذكرى المولد النيوي الشريف:" سيرة حياة الرسول الكريم معينًا لا ينضب من الدروس والعبر ومنها نأخذ قيم الأمانة والصدق والإخلاص والرحمة ومنها نتعلم فضيلة الصبر على المشاق الجسيمة".

احتفالية المولد النبوي الشريف

وتقام احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وعدد من الوزراء والسفراء وكبار رجال الدولة.

ويتم خلال احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، تكريم بعض الشخصيات ممن أثروا في الفكر الإسلامي الرشيد بعلمهم وجهدهم وتقديرا لتفانيهم في العمل الدعوي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأوقاف السيسي المولد النبوي وزارة الأوقاف المولد النبوي الشريف الرئيس السيسي الاحتفال بالمولد النبوي موعد المولد النبوي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف المولد النبوي 2023 احتفالات المولد النبوي احتفالات المولد النبوي الشريف حكم الإحتفال بالمولد النبوي المولد النبوي في العالم المولد النبوي في مصر فعاليات المولد النبوي حفل المولد النبوي المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي

كتب- أحمد عبدالمنعم:
أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي حوارًا مفتوحًا أجاب فيه عن استفسارات طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية.

وأوضح الرئيس السيسي، أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، مؤكدًا أن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الإستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

جاء ذلك فى إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفى ضوء حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكرى والثقافى للطلاب.

مقالات مشابهة

  • البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده
  • الرئيس السيسي يهنئ نيجيريا وبوتسوانا بذكرى عيد الاستقلال ويوم بوتسوانا
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر