قدم الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وإلى جميع المصريين داخل مصر وخارجها، وإلى الأمتين: العربية والإسلامية؛ بذكرى حلول المولد النبوي الشريف ميلاد المصطفى _صلى الله عليه وسلم _ معلم البشرية خاتم الأنبياء والرسل.

كما قدم رئيس الجامعة، التهنئة، إلى جميع منسوبي جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، داعيًا المولى- عز وجل-، أن يديم على مصرنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ الوطن من كل مكروه وسوء.

ودعا المصريين جميعًا إلى الجد والاجتهاد والعمل بإخلاص حتى تتبوأ مصر مكانتها اللائقة بها محليًّا إقليميًّا ودوليًّا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة الأزهر الرئيس عبد الفتاح السيسي الإمام الاكبر شيخ الأزهر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يستقبل وفد الكنائس الإنجيلية لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي

 


استقبل اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط وفدًا من المهنئين من الكنائس الإنجيلية بالمحافظة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظًا للاقليم كما تم بحث أوجه التعاون المشترك بين المحافظة والكنيسة في مختلف المجالات وتفعيل المشاركة المجتمعية.

وحيث ضم الوفد كل من القس باسم عدلي راعي الكنيسة الانجيلية الأولى والقس رفيق ثابت راعي الكنيسة الانجيلية الثانية وفي حضور القس مايكل رفعت نائب الأمين العام لمدارس سنودس النيل الانجيلي.

وحيث قدم وفد الكنائس الانجيلية التهنئة لمحافظ أسيوط لتوليه مسئولية المحافظة داعين الله له بالتوفيق والنجاح في موقعه الجديد.

ووجه اللواء هشام أبوالنصر الشكر والتقدير لوفد الكنائس الانجيلية لهذه اللفتة الطيبة بتهنئتهم الرقيقة مبديًا سعادته بهذه الزيارة نظرًا لما شعر به من تآخي ومودة ومحبة فضلًا عن الإخلاص والإنتماء لهذا الوطن الغالي علينا جميعًا متمنيًا أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التعاون والمشاركة المجتمعية في تنفيذ واستكمال مسيرة التنمية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع انطلاق الجمهورية الجديدة لتحقيق استراتيجية ورؤية مصر 2030. 

وأعرب أعضاء وفد الكنائس الانجيلية بالمحافظة عن امتنانهم وشكرهم وتقديرهم لمحافظ أسيوط علي حفاوة اللقاء متمنين له التوفيق في قيادة المحافظة وتحقيق آمال وتطلعات المواطن الأسيوطي داعين الله أن يحفظ مصر من أي سوء ويكون مستقبلها أكثر تقدمًا ورخاءًا بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين مؤكدين على وحدة الصف وأن نعمل جميعًا تحت شعار العمل والإنتاج.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستقبل وفد الكنائس الإنجيلية لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي
  • المركز الثقافي الروسي يشيد بجهود جامعة الأزهر في نشر قيم الوسطية والاعتدال في العالم
  • المستشار الثقافي الروسي يشيد بجهود جامعة الأزهر في نشر قيم الوسطية والاعتدال
  • رئيس جامعة سوهاج يزور دار الإفتاء لتهنئة لتقديم التهنئة بحلول العام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يقدم التهنئة للدكتور شوقي علام بمناسبة العام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة حلوان يزور وزير الرياضة لتقديم التهنئة بتجديد الثقة
  • رئيس جامعة حلوان يزور وزير الشباب والرياضة لتقديم التهنئة بمناسبة تجديد الثقة
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة
  • بالصور.. المحافظون يشهدون احتفال «الأوقـاف» بذكرى الهجرة النبوية
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: درس ملهم في نفوس المسلمين