طالبت البحرين مليشيا الحوثي بتسليم المسؤولين عن مهاجمة قواتها بالحد الجنوبي السعودي، الذي أسفر عن مقتل وجرح عدد من الجنود.

جاء ذلك خلال زيارة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لقوة دفاع البحرين، الذي وصف الهجوم بالعمل الإجرامي الغادر خلال سريان الهدنة الأممية، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية.

وأضافت الوكالة البحرينية،أنه إذا كان الحوثيون يستنكرون العمل الإجرامي فمن الواجب القبض عليهم، وتسليمهم للبحرين أو للتحالف؛ ليأخذ القانون مجراه بحقهم.

وجاءت الزيارة غداة إعلان المنامة مقتل وإصابة عدد من جنودها المشاركين في التحالف، جراء "هجوم حوثي" على قواتها المرابطة بالحد الجنوبي السعودي.

اقرأ أيضاً مسؤول يمني يقلل من تداعيات الهجوم الحوثي الأخير على السعودية.. والتحالف يكشف عن استهداف منشآت أسعار الصرف اليوم في صنعاء وعدن هجوم حوثي مباغت على قوات الانتقالي واندلاع اشتباكات بالمدفعية درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الأربعاء السفارة اليمنية في الصين تغلق أبوابها وتمنع الاحتفال بذكرى ثورة سبتمبر للعام الثاني على التوالي (وثيقة) حالة طوارئ بصنعاء وانتشار كثيف للمليشيات وتخوفات غير مسبوقة ثورة 26 سبتمبر 1962م تتصدر الترند وتصبح حديث منصات التواصل الإجتماعي ثورة 26 سبتمبر 1962م .. نهاية الحكم الامامي الكهنوتي إلى غير رجعة (تقرير) ”على الحوثي أن يخشى أشبال الثورة قبل أسودها ”.. شاهد اجمل مشهد اثلج صدور اليمنيين في احتفالات الجمهورية -فيديو نساء اليمن الجمهوري ترعب مليشيات الكهنوت المتخلفة.. والأخيرة تستدعي ”الزينبيات” إلى شوارع صنعاء ”فيديو” بالغمز واللمز بأعراضهن .. جماعة الحوثي تنفذ حملة إعلامية للنيل من حرائر اليمن بعد خروجهن للأحتفال بثورة 26 سبتمبر بيان قوي للخارجية السعودية يصف الحوثيين بـ”المليشيات الإرهابية” عقب الهجوم الغادر على قوات التحالف بالحدود

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

السعودية توجه نصائح لمواطنيها المسافرين إلى إيطاليا

(CNN)-- نصحت السعودية، الجمعة، مواطنيها المسافرين إلى إيطاليا بـ"أخذ الحيطة والحذر حتى لا يواجه أي مواطن مشاكل قد تعيق تمتعه بإجازته".  

ووجهت السفارة السعودية في إيطاليا، عبر منصة إكس (تويتر سابقا) عدة نصائح "نظرا لما لوحظ مؤخرا من ارتفاع لعدد حالات السرقة بكافة أشكالها التي يتعرض لها المواطنين القادمين إلى إيطاليا".

ودعت السفارة إلى "عدم ترك أي متعلقات شخصية أو حقائب داخل السيارة عند مغادرتها حتى وإن كان لفترة قصيرة، وكذلك الحرص على المتعلقات الشخصية وجوازات السفر عند التجول ويفضل الإحتفاظ بها في مكان آمن (صندوق الأمانات بالفندق أو غيره) والإكتفاء بحمل صورة منه".

ونصحت السفارة إلى "أخذ الحيطة والحذر عند استخدام وسائل النقل العامة كمحطات القطارات وقطار الانفاق (المترو) وحافلات النقل العام مع إبقاء أمتعتكم بالقرب منكم وتحت أنظاركم في كافة الأحوال، وعدم لبس أو إظهار أي مجوهرات أو مقتنيات ثمينة".

ولفتت إلى "تتعدد وسائل وطرق السرقة والنشل، لذلك يُنصح بأخذ الحيطة والحذر حتى لا يواجه أي مواطن مشاكل قد تعيق تمتعه بإجازته والعودة لأرض الوطن".

إيطالياالسعوديةالحكومة الإيطاليةالحكومة السعوديةجرائمنشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • طيران اليمن بين الإمامة والجمهورية.. ماذا يريد الحوثي من احتجاز الطائرات!
  • الحوثي يصعد عسكرياً لإفشال جهود السلام وإعادة إشعال الحرب
  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • هزيمة عسكرية موجعة للحوثيين في تعز.. مصرع 2 من القيادات البارزة والبقية فروا من أرض المعركة ''تفاصيل''
  • مليشيات الحوثي تختطف عشرات المدنيين في خمس محافظات
  • مصرع 4 عناصر من الميليشيات الحوثية بينهم قياديان شمال تعز
  • صنعاء توجه ضربات نوعية لأربع سفن داعمة لـ”إسرائيل” في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط
  • السعودية توجه نصائح لمواطنيها المسافرين إلى إيطاليا
  • الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في البحرين الأحمر والمتوسط