لجريدة عمان:
2024-10-01@21:21:32 GMT

مصعب العدوي يتوج بالبطولة السنوية للبولينج

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

مصعب العدوي يتوج بالبطولة السنوية للبولينج

توج اللاعب مصعب العدوي بلقب البطولة السنوية المفتوحة للبولينج التي اختتمت منافساتها على صالة مركز السيب للبولينج بعد منافسة مثيرة شهدتها هذه البطولة وخاصة في الجولة الأخيرة، وجاء تنظيم هذه البطولة من قبل اللجنة العمانية للبولينج وبدعم من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، وأقيم ختام البطولة برعاية خلفان الريامي المدير المالي بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وشهدت الجولة الختامية خوض جميع اللاعبين المتأهلين إلى الدور الأخير أربعة أشواط اتسمت بالإثارة والتنافس بين اللاعبين حتى اللحظات الأخيرة وفي نهاية البطولة تم تكريم أصحاب المراكز الأولى في البطولة الرئيسية وتكريم أصحاب المراكز الأولى في بطولة الرديف من قبل راعي المناسبة وبحضور موسى الميمني عضو مجلس إدارة اللجنة.

وجاءت نتائج الفائزين في البطولة الرئيسية بحصول اللاعب مصعب العدوي على المركز الأول بعد أن جمع 797 نقطة، واحتل المركز الثاني سلطان الجابري برصيد 795 نقطة، وجاء في المركز الثالث محمد الهاشمي برصيد 745 نقطة، واحتل المركز الرابع حمود العامري برصيد 743 نقطة، بينما جاء في المركز الخامس خالد بن عيسى برصيد 711 نقطة، وفي المركز السادس موسى الميمني برصيد 710 نقاط، وجاء سابعا صلاح اليوسفي 701 نقطة، وفي المركز الثامن جاء حسن الخروصي برصيد 681 نقطة، واحتل المركز التاسع علي المغيبي برصيد 669 نقطة واحتل المركز العاشر محمود الحديدي برصيد 654 نقطة.

وفي مسابقة الرديف جاء في المركز الأول اللاعب أحمد الجابري بعد أن جمع في الأشواط الثلاثة 605 نقاط، وحل وصيفا صلاح الريامي برصيد 604 نقاط، وفي المركز الثالث عبدالله الزرافي برصيد 589 نقطة، بينما حل رابعا بدر المحرمي برصيد 578 نقطة وفي المركز الخامس غالب البوسعيدي برصيد 561 نقطة، أما المركز السادس فكان من نصيب طلال الدلهمي برصيد 536 نقطة، وفي المركز السابع عزيز البريكي برصيد 527 نقطة، وجاء ثامنا غانم الهنائي برصيد 535 نقطة، ثم تاسعا اللاعبة في الجردانية برصيد 510 نقاط وفي المركز العاشر حسن العزري.

وأعرب اللاعب مصعب العودي عن سعادته بحصوله على المركز الأول لهذه البطولة وقدم شكره للجنة العمانية للبولينج والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على الدعم والرعاية، وأشار إلى أن المستوى الفني كان جيدا في هذه البطولة واستفدنا من هذه المشاركة قبل التوجه للمشاركة في بطولة العالم القادمة بالكويت ومثل هذه البطولات تحفزنا لتقديم الأفضل في المشاركات القادمة.

من جانبه قال محمد الهاشمي صاحب المركز الثالث في البطولة إن المشاركة كانت جيدة في منافسات هذه النسخة من حيث عدد المشاركين وكذلك المستوى التنافسي، وقدم الجميع مستوى جيدا ونتمنى الاستمرارية لمثل هذه البطولات التي تطور مستوى اللاعبين وتنمي قدراتهم.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: هذه البطولة وفی المرکز فی المرکز

إقرأ أيضاً:

بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

حافظ بوتافوغو على صدارة جدول الدوري البرازيلي، رغم تعادله سلبيًا مع غريميو في مباراة متوترة ومثيرة، خلال منافسات الجولة 28 من البطولة.

بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

يتصدر بوتافوغو الجدول برصيد 57 نقطة بزيادة نقطة عن بالميراس الأقرب له، والفريق الوحيد الذي يستطيع تغيير مسار البطولة على المدى القريب.

رأي علماء الأزهر في سحر مؤمن زكريا مجدي عبدالغني يرد على اتهامات سحر مؤمن زكريا: "لم أزر المقبرة منذ 1984 وسأقاضي مروجي الإشاعات"

وفازت كتيبة المدرب آبيل فيريرا 2-1 على أتلتيكو مينيرو، ليقلصوا الفارق مع بوتافوغو إلى نقطة واحدة، ويتمسكوا بآمالهم في المنافسة على اللقب.

وتستمر منافسات الجولة 28 بمباريات غوفينتودي وبراغانتينو، وساو باولو ضد كورينثيانز، وفورتاليزا ضد كويابا، وأتلتيكو غويانينسي أمام فلومينينزي، وإنترناسيونال في مواجهة فيتوريا، وكروزيرو في موعد مع فاسكوا دا غاما، وباهيا مع كريسيوما، وفلامنغو ضد أتلتيكو بارانينسي.

 

مقالات مشابهة

  • نيوم يسترد صدارة” يلو”.. وأبها يتغلب على الفيصلي
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • صلالة يحصد الجولتين الأولى والثانية في دوري الأندية للبولينج