تضع شبكة نتفليكس في الاعتبار، ضم النجمة الحاصلة على الأوسكار جيمي لي كورتيز لأبطال الموسم الثاني من مسلسل  "وان بيس" الناجح، المستوحى من مسلسل أنمي شهير.

 

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، المسلسل بعد ما حققه من نجاح، تتطلع نتفليكس الآن لضم مزيد من نجوم الصف الأول بهوليوود لأبطاله، حتى يستمر على هذا النهج.

مسلسل وان بيستكرار الانجاز

 

وكانت قد عبرت النجمة القديرة جايمي لي كورتيس عن فخرها، بأنها سارت على خطى والدتها، بحصدها لأول ترشح لها من جوائز الأوسكار.

 

هذا الترشح، الذي جاء بعد مرور 60 عام، على حصد والدة النجمة القديرة للترشح نفسه، من جوائز الأوسكار بدورتها لعام 2023 الجاري.

 

وترشح جايمي لي كورتيس لجائزة افضل ممثلة بدور مساعد من جوائز الأوسكار عن دورها في فيلم  Everything Everywhere All at Once.

فيلم صنع التاريخ لنجماته

 

إلى جانب ذلك، أصبح الفيلم الناجح  Everything Everywhere All at Once حديث العالم، بعد صناعة نجمه ميشيل يوه للتاريخ في جوائز الأوسكار لعام 2023.

 

وبحسب صحيفة ديلي ميل، أصبحت ميشيل يوه، أول ممثلة آسيوية، تحصل على ترشح لجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي في تاريخ جوائز الأوسكار، عن تجسيدها لدور البطولة في فيلم  Everything Everywhere All at Once، الذي حصد بدوره ترشحًا لجائزة أفضل فيلم، وترشيحًا لجائزة أفضل ممثل بدور مساعد، وأفضل ممثلة بدور مساعد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتفليكس هوليوود اخبار هوليوود جوائز الأوسکار

إقرأ أيضاً:

الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي النجمة شيرين في برنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، حيث ستُعرض الحلقة اليوم الاثنين في الساعة العاشرة مساءً.

 

تناقش الحلقة العديد من الأسرار الفنية والشخصية في حياة النجمة شيرين، حيث تستعرض كواليس أعمالها الفنية ورحلتها منذ بدايتها في الباليه.

 

كما تتحدث شيرين عن الشخص الذي اختار لها اسم "شيرين" ولماذا كانت ترغب في تغيير اسمها الأصلي، بالإضافة إلى ذكرياتها عن العمل مع الفنان عادل إمام وأصعب اللحظات التي واجهتها في حياتها الزوجية، وكيف تتعامل حاليًا مع أحفادها.

 

أعمال الفنانة شيرين 

 

شاركت شيرين في موسم رمضان 2023 بأدوار في ثلاثة مسلسلات هي "إكس لانس"، "تغيير جو"، و"سوق الكانتو"

 

مؤخرًا، عُرض لها فيلم "بعد الشر"، الذي كتبه أمين جمال ووليد أبو المجد، وأخرجه أحمد عبد الوهاب، ويشارك في بطولته  ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، أوس أوس، علي ربيع، رنا رئيس، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الآخرين.

مقالات مشابهة

  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • «الثقافة» تعلن فتح باب التقديم لجائزة المبدع الصغير
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • 4 أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. موقف سيد عبد الحفيظ
  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة
  • وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”
  • ١٩ ميدالية ذهبية واخرى فضية لأبطال سموحة للجمباز بكأس مصر