تجمع المئات من أهالي محافظة دمياط، صباح اليوم الأربعاء، أمام مكاتب الشهر العقاري في قرية شطا وهو الشهر العقاري الرئيسي في المحافظة وأمام الشهر العقاري في مدينة دمياط الجديدة، لإبرام التفويضات واستخراجها لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

حمل الأهالي صور الرئيس عبدالفتاح السيسي وأعلام مصر أثناء الوقوف في الطوابير أمام مكاتب الشهر العقارى لعمل التوكيلات والتفويضات للرئيس عبدالفتاح السيسي لانتخابه دورة جديدة رئيسا للجمهورية.

ومن جانبه قال أحمد عوض امين العمل الجماهيري في حزب مستقبل وطن في محافظة دمياط، اننا توجهنا إلى مكاتب الشهر العقاري بأعداد كبيرة من أجل توقيع التفويضات تأييداً للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال  أحمد علي سليم أمين حزب مستقبل وطن في كفر البطيخ في دمياط، أن أعضاء الحزب وشبابه تسابقوا إلى الشهر العقاري من أجل توقيع واستخراج التفويضات إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي عقب انتهاء المؤتمر وبالفعل توجه أعضاء الحزب بصورة حاشدة إلى مكاتب الشهر العقاري خلال دقائق من انتهاء المؤتمر الصحفي وإعلان خريطة الجدول الزمني الانتخابات الرئاسية.

وتوافد عدد من المواطنين على مكاتب الشهر العقاري منذ الساعات الأولى من الصباح، وأشادوا بالإجراءات الميسرة لاستخراج التوكيلات.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة، أعلنت في مؤتمر صحفي أمس الاثنين، الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024، ودعوة الناخبين للاقتراع والتصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر بدايتها يوم 1 ديسمبر القادم للمصريين في الخارج، ويوم 10 ديسمبر للمصريين في الداخل كما حددت الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة القادمة مواعيد الدعاية الانتخابية والطعون وغيرها من بقية الإجراءات لحين إنتهاء الانتخابات الرئاسية ونتيجة التصويت في الداخل ونتيجه التصويت في خارج مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ دمياط محافظة دمياط انتخابات الرئاسة الرئيس السيسي مکاتب الشهر العقاری عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

عدل 3.. طوابير طويلة واكتظاظ في مقاهي الأنترنت

عرفت مقاهي الأنترنت منذ ليلة أمس الجمعة، إكتظاظا كبيرا وطوابير طويلة للمواطنين الراغبين في التسجيل بصيغة “عدل 3”.

ولجأ العشرات من المواطنين من مختلف الفئات العمرية وحتى النساء إلى مقاهي الأنترنت وحجزوا أماكنهم ساعات قبيل انطلاق العملية وفتح الموقع. طمعا في الظفر بأنترنت عالية التدفق والتعرف على خبايا التسجيل للذين يجهلون مراحل العملية.

وبقيت مقاهي الأنترنت مفتوحة إلى غاية إنتهاء المدة المحددة أمس أي بعد الثالثة صباحا. كما عرفت طوابير طويلة منذ الصباح الباكر من اليوم السبت أي قبيل انطلاق العملية على الثامنة صباحا.

إفتتح صبيحة اليوم السبت الموقع المخصص للتسجيل في عدل 3. بالإضافة كذلك إلى تطبيق إلكتروني على الهاتف النقال لليوم الثاني على التوالي.

وانطلقت مساء أمس الجمعة على الساعة التاسعة ليلا عملية التسجيل في برنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 “عدل 3”. والتي ستكون رقمية بنسبة 100 بالمائة بعد إطلاق منصة رقمية خاصة بهذه العملية.

وبهدف تسهيل عملية التسجيل، أطلقت المديرية العامة للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”. سهرة الخميس المنصة الرقمية الخاصة بعملية التسجيل و التي تتوفر على موقع وتطبيق إلكترونيين.

مقالات مشابهة

  • عدل 3.. طوابير طويلة واكتظاظ في مقاهي الأنترنت
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر بالعام الهجري الجديد
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • وزير الصحة: متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي للملف الصحي ساعد في تحسين جودة الخدمات الطبية
  • أمام مكاتب التصويت البريطانية ناخبون وكلابٌ أيضا.. مواقع التواصل تحتفي بالحدث
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية
  • وزير العمل يَتفقد مكاتب العاملين بالعاصمة الإدارية: بابي مفتوح أمام الجميع
  • مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة