منذ إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، موعد الانتخابات الرئاسية 2024، لم يتوقف المواطنون عن الذهاب إلى مقار الشهر العقاري، لتحرير توكيل تأييد للمرشحين المحتملين، وسيطرت لافتات دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي على المشهد.

بعض المواطنين، أكدوا لـ«الوطن» أنّ توكيلات تأييد الرئيس السيسي، ما هي إلا كلمة شكر عن الـ9 سنوات الماضية التي قدمها لمصر، لوضع البلاد على الطريق الصحيح وتأمين مستقبل أفضل للمصريين.

أحمد محسوب، ويعمل محاسبًا، ذهب أمس إلى الشهر العقاري بمحافظة الجيزة، لتحرير توكيل تأييد الرئيس السيسي، لتوليه فترة رئاسية جديدة، وهي حلم بالنسبة له، لضمان استقرار أفضل للبلاد: «إحنا نازلين مش علشان نعمل توكيل وبس، ده مش الهدف الرئيسي، لا، إحنا نازلين عشان نقول للريس شكرًا، التوكيلات دي زي كلمة شكر من المصريين للرئيس».

لم يتوقف دعم محمود عبدالعزيز، أحد مواطني محافظة الدقهلية، عن الذهاب إلى مقار الشهر العقاري وحسب، بل أيضًا، تحدث مع بعض أصدقائه وأقاربه، لتحرير التوكيلات، مؤكدًا أن دعم الرئيس السيسي هو أفضل خيار لضمان استمرار خطة التنمية، ودعم مصر على طريقها الصحيح: «التوكيلات دي عشان الريس يكمل اللي بدأه وإحنا معاه، وبنقوله شكرًا على كل اللي قدمه لنا».

«يوسف»: «بنقول للرئيس شكرًا»

اشترى أحمد يوسف، العديد من أعلام مصر له ولأفراد أسرته، واستقل سيارته وقرر الذهاب إلى أقرب مكتب للشهر العقاري لتحرير توكيلات الرئيس السيسي، مؤكدًا لـ«الوطن»: «التوكيلات دي دعم مننا للرئيس، إحنا مش بنعمل توكيل علشان يقدر يدخل الانتخابات، لا ده عشان نقوله شكرًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات مصر الانتخابات الرئاسية الرئیس السیسی الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

صور| "عباقرة الجنوب" يحتفي بتكريم 156 من حفظة كتاب الله في الأقصر

شهدت قرية أصفون التابعة لمركز ومدينة إسنا بجنوب الأقصر، احتفالية ضخمة؛ لتكريم حفظة القرآن الكريم  ببرنامج عباقرة الجنوب، والذي نظمته "بسمة متطوع للتنمية" للعام الرابع على التوالي، بحضور قيادات التضامن الاجتماعي بإسنا، وممثلي مؤسسات المجتمع المدني، ومحفظي القرآن بالمدينة، وجمع غفير من الأهالي وأولياء أمور الطلاب.

وأكد الدكتور أحمد مصطفى أحد منسقي البرنامج، أن برنامج عباقرة الجنوب يتم تنظيمه كل عام؛ من خلال عقد مسابقة بين طلاب مكاتب تحفيظ القرآن الكريم على  غرار برنامج العباقرة؛  لكن عباقرة الجنوب موجه لطلاب مكاتب تحفيظ القرآن الكريم، والمعاهد الأزهرية، والمدارس؛ ويتم اختبار الطلاب في المعلومات الثقافية،  الفقه والتفسير، والقدرات الذهنية،  والمتشابهات، والتلاوات.

وأضاف؛ ويتم الاحتفاء بهؤلاء الطلاب في حفل سنوي كبير؛ مشيرًا إلى أن هدف البرنامج، هو الاستثمار في الإنسان واكتشاف النوابغ، ومواهب الطلاب لصقلها ودعمها.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبه كلمة جمعية بسمة متطوع للتنمية، ثم تلاها عرض مسرحي؛ استهدف إبراز قيمة حفظ القرآن الكريم، وأهمية تعليمه للصغار؛ والذي جاء بعنوان كتاتيب عبر التاريخ،  موضحًا أهمية ودور مكاتب التحفيظ فى نهضة وتقدم الأمم.


وتم تكريم 26  مكتب تحفيظ،  ومعهد أزهري على مستوى إدارة إسنا غرب،  بواقع 156 طالب وطالبة  و26 محفظ ومشرف.


حصد مكتب الرحمة طفنيس،  لقب البرنامج لهذا العام؛ ليتوج بكأس البرنامج؛  بعد منافسة شديدة  مع كافة المكاتب المشاركة بالبرنامج.

مقالات مشابهة

  • "أدير " توقع اتفاقية تطوير مشروع عقاري شرق القاهرة باستثمارات 150 مليون دولار
  • رئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري
  • صور| "عباقرة الجنوب" يحتفي بتكريم 156 من حفظة كتاب الله في الأقصر
  • «المركز الوطني للامتحانات» يحدد طلبات الطعون للشهادة الاعدادية
  • التفاصيل الكاملة في اتهام شقيق عصام صاصا بتزوير توكيل بالشهر العقاري
  • بالصور: سلطات طنجة المدينة تشن حملات لتحرير الملك العمومي والبحري
  • كم يحتاج المواطن يوميا للعيش في عدن
  • الجبهة الشعبية تنفي صدور أي بيان حول مؤتمر روما
  • تشريعية الشيوخ: أمام الحكومة الجديدة تحدي السيطرة على الغلاء وفجوة الأسعار
  • هل شاهد سكان إسطنبول مركبة فضائية في سماء المدينة؟ (فيديو)