قال السيناتور الديمقراطي عن ولاية نيوجيرسي، بوب مينينديز، للصحفيين في "كابيتول هيل" إنه لن يستقيل لأنه "بريء" من تهم الرشوة المرتبطة بمصر التي يواجهها.

وكانت مطالبات الاستقالة هزيلة في البداية، حيث دعا الديمقراطيون الأكثر ضعفًا - أولئك اللذين يأملون بإعادة انتخابهم - مينينديز إلى الاستقالة، لكن الأمر تحول إلى فيضان بعدها خصوصًا بعدما دعا كوري بيكر، زميل ديمقراطي عن نيوجيرسي وحليف منذ زمن طويل لمينينديز، إياه بالتنحي.

ومن غير الواضح بعد ما إن كان هذا الضغط سيؤثر على قرار مينينديز بكيفية المضي قدمًا بالأمر، غير أنه ثابت على موقفه وبدا ذلك واضحًا أثناء حديثه إلى مجموعة من الصحفيين في "كابيتول هيل"، حيث دار بينهم الحوار الآتي:

 

صحفي: هل ستترشح لإعادة انتخابك؟ السناتور مينينديز، هل ستترشح لإعادة انتخابك؟

مينينديز: كما قلت سابقًا، أنا هنا لأنجز الأعمال لشعب نيو جيرسي.

صحفي: لماذا لا تريد الاستقالة سيدي؟

مينينديز: لأنني بريء، ما خطبكم يا رفاق؟

وفي وقت سابق، قال القائد الديمقراطي تشاك شومر إن مينينديز وافق طوعًا على التنحي مؤقتًا عن منصبه رئيسًا للجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، لكن شومر لم يعلق مؤخرًا على الحادثة، وبدلًا من ذلك استخدم خطابه للحديث عن كيفية محاولة مجلس الشيوخ تفادي الإغلاق هذا الأسبوع.

نشر الأربعاء، 27 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

رفاق ميسي وسواريز يتلقون هزيمة فضائحية بالدوري الأمريكي

تكبّد نادي إنتر ميامي هزيمةً كبيرة ومؤلمة بنتيجة 1-6 أمام مضيفه سينسيناتي، اليوم الأحد، في ظلّ استمرار غياب النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز، اللذين يخوضان حالياً بطولة كوبا أميركا لكرة القدم 2024 مع منتخب بلديهما، ليخسر بذلك فريق المدرب تاتا مارتينو صدارة جدول القسم الشرقي في الدوري الأميركي لكرة القدم، لصالح الخصم نفسه.

وعانى إنتر ميامي بشكلٍ كبير، بعدما اضطر لخوض المواجهة منقوصاً من خدمات نجمه المخضرم، لاعب خط الوسط الإسباني سرجيو بوسكيتس، بعدما حصل على رابع بطاقة حمراء في مسيرته الكروية، ليفشل بالتالي فريقه في الخروج من مباراة سينسيناتي بنتيجة طيبة، خاصة أنّ الخصم عرف بقيادة مدربه الأرجنتيني لوسيانو أكوستا استغلال الثغرات التي يُعاني منها الفريق، وهو الذي كان أفضل فريق في عام 2023 خلال الموسم الاعتيادي.

ورفع سينسيناتي رصيده إلى 48 نقطة، ليعتلي صدارة جدول ترتيب القسم الشرقي وتتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمّد رصيد إنتر ميامي عند 47 نقطة، رغم النتائج الطيبة التي حققها خلال الفترة الماضية رغم غياب ميسي وسواريز، اللذين سيستمران في الابتعاد عن الفريق، بعد بلوغ التانغو الأرجنتيني نصف النهائي لملاقاة كندا، في حين سيواجه السيليستي نظيره كولومبيا، بعد تفوّق زملاء لويزيتو على البرازيل في ربع النهائي بركلات الترجيح 2-4 عقب التعادل من دون أهداف خلال المباراة.

مقالات مشابهة

  • "مغرور".. ترامب يعلق على استمرار جو بايدن في خوض الانتخابات
  • البحرين تستدعي رئيس مأتم شيعي بسبب هتاف الموت لإسرائيل (شاهد)
  • بسبب قضية وفاة احمد رفعت.. استقالة وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت
  • طبيب فلسطيني يبكي خلال لقاء مصور بسبب تفشي المجاعة في غزة (شاهد)
  • ممثل الادعاء في محاكمة مينينديز: السناتور عرض سلطته للبيع
  • محاكمة السيناتور مينينديز بتهمة الفساد تتجه إلى المرافعات الختامية
  • بسبب “ركلة جزاء” غير محتسبة.. مساع لإعادة مباراة إسبانيا وألمانيا في “يورو 2024”
  • رفاق ميسي وسواريز يتلقون هزيمة فضائحية بالدوري الأمريكي
  • لا يا جبريل .. لا يا رفاق !!
  • إلى جمهور الأهلي والزمالك رفقًا بهم.. 10 لاعبين مهددون بمصير أحمد رفعت بسبب الضغوط النفسية