دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—كشفت السلطات الأمنية في لبنان تفاصيل قضية اختطاف فتاة لبنانية قاصر واغتصابها على مدى 3 أسابيع في قضية هزت الرأي العام المحلي.

ونشر الأمن اللبناني بيانا قال فيه: "ورد إلى مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية شكوى مقدمة من إحدى المواطنات ضد مجهولين بجرم الضرب وتعنيف والاعتداء الجنسي على ابنتها القاصر، بعد أن قام المعتدون بنشر مقاطع فيديو تُظهِر ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي العائدة للضحية.

. باستماع إفادة القاصر (تولّد 2010، فلسطينية)، صرّحت أنه بتاريخ 30-08-2023، دعتها فتاة تُدعى (م.) إلى منزلها- والتي هي على معرفة بها منذ حوالي الشهرين، ثم قامت باصطحابها إلى المنزل. ولدى وصولهما، عمدت الأخيرة بمساعدة شابَّيْن على سحبها إلى الداخل بالقوة، وقاموا بضربها بخرطوم مياه وبشطب رجلها اليسرى ويدها اليمنى، وأنهم احتجزوا حريّتها لمدة 3 أسابيع، إلى أن استطاعت الهرب".

وتابع الأمن في بيانه أن المتهمين "قاموا بتصوير عمليات الاعتداء الجسدي والجنسي ونشرها عبر صفحتها الخاصة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "بتاريخ 25-09-2023 وفي أماكن مختلفة، تم توقيف كل من: ج. ع. (من مواليد عام 2004، فلسطيني) أوقف من قبل فصيلة بئر حسن.. ه. ك. (من مواليد عام 1983، فلسطيني) أوقف من قبل مخابرات الجيش.. م. ز. (من مواليد عام 2005، سورية) أوقفت من قبل مخابرات الجيش.. وبالتحقيق معهم، اعترف الأول بضرب الفتاة وشطب رجلها كما وقام بتصوير الثالثة أثناء ضربها لها، كما وبتصوير الثاني أثناء الاعتداء عليها جنسيًا وأرسل الفيديوهات لـ(ه. ك.)".

واستطردت: "اعترفت (م. ز.) بأنها ضربتها وشطبت يدها اليُمنى لتنتقم من الضحية كونها كانت تطلق الشائعات وتشهّر بها في محيط سكنها.. واعترف (ه. ك.) بالاعتداء عليها جنسيًا.. وأحيل الموقوفون إلى القضاء المختص بناءً لإشارته".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: اعتداءات جنسية اغتصاب

إقرأ أيضاً:

لاكتشاف المواهب الكروية.. كابيتانو مصر يختبر مواليد 2010 في قنا

واصل مشروع كابيتانو مصر، اختبارات مواليد 2010 داخل نادي الشبان المسلمين في مدينة قنا، في اليوم الأول من أعماله بالمحافظة، لاكتشاف المواهب الكروية بالتعاون مع الشركة المتحدة ووزارة الشباب والرياضة.

 

اكتشاف المواهب.. كابيتانو مصر 

وقال الدكتور محمود سعد، المدير العام والمشرف على مشروع اكتشاف المواهب (كابيتانو مصر)، إن هذا المشروع القومي يشبه المشروع القومي لحياه كريمة، حيث من خلال هذا اكتشاف المواهب في كل المحافظات تحت رعاية الدولة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

ومن جانبه، قال الدكتور السيد الشتيحي، عضو اللجنة العلمية والفنية لمشروع كابيتانو مصر، إننا متواجدون اليوم وغدا الاثنين في محافظة قنا، لاختبار مواليد 2010، لاختيار أشبال كروية واعدة، من خلال المشروع القومي كابيتانو مصر.

وتابع في تصريحاته لـ«الوطن»، إن البداية من خلال التسجيل الإلكتروني لمواليد 2010، ثم الدخول في الاختبارات تحت إشراف الدكتور الكابتن محمود سعد، مدير المشروع، ثم في اليوم الثاني تتم التصفية، واختيار الأفضل وإبلاغه اللاعب بذلك.

ووجه «الشحيتي» الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الراعية للمواهب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والقائمين على التنظيم في محافظة قنا لإخراج الاختبارات في أفضل صورة.

مقالات مشابهة

  • أثناء التقاط صورة سيلفي.. مصرع فتاة بترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • شاطئ الفنيدق يلفظ جثة طفل قاصر حاول الهجرة سباحةً ليلاً نحو سبتة
  • لاكتشاف المواهب الكروية.. كابيتانو مصر يختبر مواليد 2010 في قنا
  • تفاصيل مصرع فني هندسة لحام صعقا أثناء عمله في الدقهلية
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • مفاوضات غير علنية مع هوكشتاين بشأن النقاط البرية المتنازع عليها بين لبنان وإسرائيل
  • بعد نشر وثائقه.. عادل حمودة يكشف تفاصيل قضية الحكومة الأمريكية ضد "سنودن"
  • تفاصيل مصرع طفلة سقطت عليها مروحة في العياط
  • مصرع صغيرة سقطت عليها مروحة "تفاصيل"