استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى آيات من كتاب الله تعالى، بصوت القارئ الشيخ أحمد تميم المراغي، وذلك خلال احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف.

احتفالية المولد النبوي الشريف

وتقام احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وعدد من الوزراء والسفراء وكبار رجال الدولة.

ويتم خلال احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، تكريم بعض الشخصيات ممن أثروا في الفكر الإسلامي الرشيد بعلمهم وجهدهم وتقديرا لتفانيهم في العمل الدعوي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احتفالات المولد النبوي احتفالات المولد النبوي الشريف احتفالية المولد النبوي الشريف الاحتفال بالمولد النبوي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف الرئيس السيسي السيسي المولد النبوي المولد النبوي الشريف المولد النبوي في العالم المولد النبوي في مصر حفل المولد النبوي حكم الإحتفال بالمولد النبوي فعاليات المولد النبوي النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

20 تحفة في «نوادر مخطوطات» مجمع القرآن الكريم

الشارقة: «الخليج»
ينظم مجمع القرآن الكريم بالشارقة معرض «نوادر المخطوطات للآيات البيّنات»، والذي يهدف إلى تعزيز الحفاظ على الإرث الحضاري والثقافي للقرآن الكريم وعلومه.
ويتيح المعرض الذي يستمر حتى 3 من أكتوبر، لزوّاره من الباحثين والمهتمين والجمهور الاطلاع على ما يقرب من 20 مخطوطة نادرة يصل عمرها إلى أكثر من 1000 عام، يعود تاريخها إلى القرنين الثاني والثالث الهجريين.
وأكد الدكتور عبدالله خلف الحوسني الأمين العام للمجمع، أن المعرض يهدف إلى تعزيز دور المجمع في توسيع أفق تواصله مع الباحثين والمهتمين والمتخصصين والطلبة، إلى جانب تعميق التعاون بين المجمع والمؤسسات والجامعات والهيئات المعرفية، وبحث تجاربها وخبراتها في توثيق المقتنيات والمخطوطات القديمة.
وأضاف: يبرز المعرض المكانة التي وصلت إليها الشارقة برؤية وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، التي تؤكد دور الشارقة العلمي والثقافي وحماية الموروث الإنساني.

مقالات مشابهة

  • 20 تحفة في «نوادر مخطوطات» مجمع القرآن الكريم
  • وزير الأوقاف: خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان