يواجه الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ظروفا صعبة على مستوى الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مع بداية الموسم الحالي، والتي حرمت الفريق من عدة عناصر أساسية، ليجد “كولر” نفسه في أزمة خاصة فيما يتعلق ببعض المراكز.

ويواجه مارسيل كولر أزمة هجومية في لقاء إياب دوري أبطال أفريقيا أمام سان جورج الإثيوبي، بسبب إصابة صلاح محسن بشد في العضلة الخلفية، وتضاؤل فرص لحاقه باللقاء كما يشتكى محمود عبدالمنعم "كهربا" من إجهاد في العضلة الخلفية، ولم يحدد بعد موقفه في الوقت الذي لم يتم قيد الفرنسي أنطوني موديست في القائمة.


وفي خط الدفاع يغيب محمود متولي منذ فترة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية بالإضافة لتعرض ياسر إبراهيم ورامي ربيعة للإصابة في أوقات كثيرة والتي جعلت المدير الفني يلجأ إلى حلول بديلة مثل خالد عبدالفتاح والذي تعرض للإصابة أيضا ويغيب منذ نهاية الموسم الماضي.

كما يستمر غياب عمرو السولية لاعب خط الوسط، وأحد أبرز عناصر الخبرة في الفريق الأحمر، حيث يعاني من الإصابة في الخلفية ولم يشارك خلال فترة الإعداد مع الفريق بسبب الإصابة، حيث يخوض برنامجا تأهيليا طويلا لم ينته منه بعد ويغيب للإصابة كريم نيدفيد أحد عناصر وسط الملعب العائد من الإعارة في الموسم الحالي بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر سان جورج الاثيوبي محمود عبد المنعم كهربا فی العضلة

إقرأ أيضاً:

هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟

تحدث الناقد الرياضي محمود المخبزي عن تطورات مثيرة بشأن وصول عرض للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل.

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

وقال المخبزي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "أؤكد لكم أنه هناك عرض من أجل ضم السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وتم التواصل بأحد المقربين له".

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وتابع: "تم التواصل بين أحد الوكلاء بالخارج تابع لنادي خليجي من خلال أحد المقربين للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ولكنه قال لهم أنا باقي معهم ولدينا بطولات هامة مثل الانتركونيننتال وكأس العالم للأندية".

واختتم حديثه: "بيرسي تاو واليوديانج قريبون جدا من الرحيل في حالة وصول عروض مناسبة لخروجهم من حسابات كولر وجهازه الفني وكهربا قدم اعتذاره لمساعده ورغم ذلك لم يتغير رأي المدرب بشأن مستقبله".

مقالات مشابهة

  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري.. غيابات بالجملة