أكد العديد من المقربين من النجم النيجيري وهداف الدوري الايطالي في الموسم الماضي فيكتور اوسيمين ان النجم النيجيري ربنا يلجأ لاتخاذ إجراءات قانونية ضد ناديه الإيطالي نابولي على خلفية نشر النادي الإيطالي لفيديو ساخر من الاعب على صفحته على موقع التيك توك .

وكان فيكتور أوسمين قد اهدر ركلة جزاء في المباراة التي جمعت نابولي مع بولونيا وانتهت بالتعادل السلبي ليقوم حساب النادي الايطالي على التيك توك  بنشر فيديو يسخر فيه من فيكتور اوسمين لينتشر بسرعة كبيرة في اوساط الجماهير الا ان النادي الايطالي سرعان ما قام بحذف الفيديو من  صفحته .

  إهدار فيكتور اوسيمين لركلة الجزاء يعد أمرا نادرا للنجم النيجيري الذي قاد نابولي في الموسم الماض للفوز بلقب الدوري وسجل حتى الان ٦٢ هدف في ١١٢ مباراة خاضها مع نابولي .

 وأكد فيكتور كاليندا وكيل أعمال النجم النيجيري انه يدرس بجدية اتخاذ إجراءات ضد ناديه وقال : ما تم اليوم على صفحة نابولي غير مقبول على الإطلاق.  ما حدث يعد إضافة جديدة في سلسلة استفزاز الاعب في الفترة الأخيرة وهو ما سبب الكثير من المعاناة النفسية لاوسيمين .نحتفظ بحقنا كاملا في اتخاذ إجراءات ضد نادي نابولي .

توتر العلاقة بين اوسيمين و رودي جارسيا 

وكانت الايام الاخيرة قد شهدت توترا في العلاقة بين رودي جارسيا المدير الفني الحالي و فيكتور اوسمين وظهر هذا الأمر خلال غضب اوسيمين واشارته للمدير الفني خلال خروجه من المباراة ورغم اعتذاره فيما بعد للمدير الفني وزملائه الاعبين الا  ان توترا واضحا يبدو واضحا بين الطرفين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيجيري فيكتور اوسيمين نابولي

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تواصل عدوانها على لبنان على خلفية اصرار حزب الله على المقاومة رغم اغتيال نصر الله

ضربت إسرائيل يوم الأحد عدة أهداف في لبنان في مواصلة للضغط على حزب الله بمزيد من الهجمات بعد أن وجهت له ضربة ضخمة بقتل الأمين العام حسن نصرالله.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان صدر صباح يوم الأحد إن القوات الجوية “ضربت عشرات المواقع التابعة لحزب الله في لبنان بما شمل منصات إطلاق مصوبة نحو إسرائيل ومنشآت تخزين للأسلحة إضافة إلى بنية تحتية إرهابية لحزب الله”.

 

وأضاف أن القوات البحرية اعترضت مقذوفا لدى اقترابه من إسرائيل من منطقة في البحر الأحمر وأن ثمانية مقذوفات أخرى قادمة من لبنان سقطت في مناطق مفتوحة.

الجيش الإسرائيلي، واصل اعتداءه على أكثر من 140 هدفا لحزب الله في لبنان « منذ الليلة الماضية ».

وأعلن في بيان « منذ الليلة الماضية، ضرب الجيش الإسرائيلي أكثر من 140 هدفا إرهابيا عائدا إلى حزب الله، بما فيها منصات إطلاق تستهدف المدنيين الإسرائيليين، ومبان خ ز نت أسلحة فيها وأسلحة استراتيجية ومنشآت لإنتاج الأسلحة ومواقع بنى تحتية إرهابية بعضها يقع تحت مبان سكنية في منطقة بيروت ».

وتم اغتيال نصرالله في غارة جوية إسرائيلية ضخمة استهدفت مقر القيادة المركزي للجماعة اللبنانية في الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة.

وأعلنت إسرائيل قتله أمس السبت وأكد حزب الله في وقت لاحق النبأ.

وفي بيانه، قال حزب الله إنه سيواصل قتال إسرائيل واستمر في إطلاق الصواريخ صوبها بما شمل زخة صاروخية أطلقها صباح اليوم الأحد.

وجاء مقتل نصرالله في ذروة أسبوعين عصيبين لحزب الله بدآ بتفجير آلاف من أجهزة الاتصال اللاسلكية التي يستخدمها أعضاؤه. ويعتقد على نطاق واسع أن إسرائيل هي من نفذت تلك التفجيرات لكنها لم تنف ضلوعها فيها أو تؤكده.

وزاد التصعيد من مخاوف توسع نطاق الصراع بما يخرج عن السيطرة باحتمال اجتذاب إيران الداعم الرئيسي لحزب الله وكذلك الولايات المتحدة.

وتتبادل إسرائيل وحزب الله إطلاق النار بالتزامن مع الحرب الإسرائيلية على حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) في قطاع غزة، التي بدأت بعد هجوم حماس على جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر تشرين الأول.

وقالت وزارة الصحة اللبنانية إن 33 قتلوا في ضربات إسرائيلية على لبنان يوم السبت مما رفع عدد قتلى الأعمال القتالية التي نشبت في الثامن من أكتوبر تشرين الأول إلى أكثر من 1670 من بينهم 104 أطفال.

وفي بيروت، قضت أسر نازحة الليل على مقاعد في منطقة خليج زيتونة الذي يضم عددا من المطاعم والمقاهي الراقية تطل على البحر في العاصمة بيروت وهو مكان عادة ما يقوم أفراد شركات أمن خاصة بإبعاد المتسكعين عنه لكن الأمر لم يكن على هذا النحو صباح يوم الأحد.

وفردت أسر ليس لديها سوى حقائب بالية من الملابس بعض الحاشيات للنوم وصبوا لأنفسهم بعض الشاي.

وقالت فرانسواز عازوري وهي من سكان بيروت “لن تتمكنوا من تدميرنا مهما فعلتم ومهما قصفتم ومهما دفعتم الناس للنزوح. سنظل هنا ولن نرحل.. هذه بلادنا وسنبقى فيها”.

وقال برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في بيان يوم الأحد إنه أطلق عملية طارئة لتقديم الطعام لما يصل إلى مليون متضرر من الصراع في لبنان.

(وكالات)

 

كلمات دلالية اسرائيل اعتداء اغتيال حزب الله حماس لبنان نصر الله هجوم

مقالات مشابهة

  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • باولو فيكتور يشيد بتريزيجيه قبل موقعة النصر في دوري أبطال آسيا
  • إسرائيل تواصل عدوانها على لبنان على خلفية اصرار حزب الله على المقاومة رغم اغتيال نصر الله
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل
  • ترامب يهدد بمقاضاة جوجل: اتهامات بالتلاعب في نتائج البحث
  • قرار قضائي بشأن التيك توكر «وحش الكون»
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قتل “حسن نصر الله” على خلفية الغارات في لبنان
  • رئيس الوزراء البلجيكي يهاجم الكنيسة الكاثوليكية على خلفية الاعتداءات الجنسية
  • إسعاد يونس: "اللي مهتم بمكاسب التيك توك هيلاقي نفسه وحيد"