تباشر جهات التحقيق بالقاهرة، إجراءاتها في اتهام شاب بإطلاق النار على خطيبته السابقة وسط الشارع أمام أعين المارة، بمنطقة عمارات العبور بمنطقة صلاح سالم، لتلفظ الفتاة أنفاسها قبل الوصول إلى المستشفى.

مقتل فتاة علي يد خطيبها بمصر الجديدة

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بينما كانت تسير الفتاة في شارع صلاح سالم، كان الشاب يتتبعها ويحاول الحديث إليها وعندما رفضت الوقوف معه، أخرج سلاحا ناريا كان بحوزته وسدد لها رصاصة استقرت في صدرها، فوقعت جثة هامدة على الفور.

أوضح شقيق الفتاة أن شقيقته كانت مخطوبة للشاب منذ 10 سنوات، لكنهما انفصلا مؤخرًا لخلافات شخصية، مشيرًا إلى أن الجاني حاول الرجوع إليها أكثر من مرة لكنها رفضت، وأضاف شقيق فتاة صلاح سالم، أن المتهم هدد شقيقته أكثر من مرة وكان يتعمد مضايقتها في الشارع، معقبًا: «مكنتش متخيل إنه ممكن ينفذ تهديداته لكن هو قتلها قدام كل الناس».

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا بمصرع فتاة تدعى شيماء وتبلغ من العمر 24 عاما، بعد إطلاق عيار ناري نحوها.

تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم ويدعى على م. ع 26 عام، وتم نقل جثة الفتاة إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

عاجل.. الكشف عن سبب حريق قاعة مناسبات شرق الموصل ووفاة وإصابة المئات

عاجل.. الكشف عن سبب حريق قاعة مناسبات شرق الموصل ووفاة وإصابة المئات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل

 

بعد تكم واسع من قبل حزب الله اللبناني حول جثمان أمين عام الحزب حسن نصر الله وأسباب تأخر دفن جثمانه حتى اللحظة، نجحت أحد وكالات الأنباء الغربية الكشف عن بعض تفاصيل الدفن السرية. 

  

وفي التفاصيل التي تابعها مأرب برس كشفت وكالة الأنباء الفرنسية «فرانس برس»اليوم الجمعة نقلا عن مصدر مقرب من حزب الله إن نصرالله «دُفن بشكل مؤقت كوديعة في مكان سرّي، في انتظار توافر الظروف الملائمة لتشييع جماهيري». 

ولم يخفِ المصدر الخشية «من تهديدات اسرائيلية باستهداف المشيعين ومكان دفنه»، بحسب الوكالة نفسها. 

 

ماذا يعني الدفن كوديعة؟ 

 

أمر دفن نصرالله كوديعة كان قد تطرق له الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي السيد محمد علي الحسيني، في مقابلة سابقة عبر قناة «العربية». 

وقال الحسيني «عندنا بالفقه عندما يموت الشخص وهناك وصية معينة أو سبب معين يمكن أن يدفن في أرض ويكون هذا الدفن كوديعة كحفظ إلى أن يتم نقله إلى مكان آخر». 

ويقال أيضا عن هذه الخطوة، التوديع أو الدفن بالأمانة.

 

أين تم الدفن؟ 

 

على ذمة الحسيني، تمت الصلاة على جثمان نصرالله ليلة الأحد «وأدى الصلاة 5 أشخاص في مسجد الإمام الحسن في منطقة الرويس القريب جداً لروضة الرادوف»" ومقبرة الرادوف تقع في الضاحية الجنوبية. 

كما زعم الحسيني أن «من صلى عليه هو أمين عام حزب الله هاشم صفي الدين (لم يتم انتخابه رسميا حتى اللحظة)، والمسؤول العسكري الجديد في حزب الله خليل حرب، واثنان من القادة الأمنيين، ومن بعد الصلاة تم التوجه مباشرة إلى روضة الرادوف، حيث تم تهيئة وتحضير قبر، بجانب المرافق الأول لنصرالله علي سلمان، حيث كانت هذه وصيتهما أن يتم دفنهما بجانب بعضهما». 

واغتيل نصرالله يوم الجمعة الفائت، عبر قصف الطيران الإسرائيلي مقر قيادة الحزب في حارة حريك بأكثر من 80 قنبلة خارقة للتحصينات

 

مقالات مشابهة

  • المعمل الجنائي.. ماس كهربائي وراء حريق قاعة أفراح بمنشأة القناطر
  • الكشف عن التفاصيل الكاملة لقصة "الفتاة الإيزيدية" في غزة
  • عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل
  • تحقيق عاجل في إصابة فتاة سقطت من الطابق الرابع بعقار بـ6 أكتوبر
  • مدير الأكاديمية العسكرية: لدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه
  • الحكم بسجن رجل في بريطانيا للتآمر على ختان فتاة في العراق
  • ختان فتاة عراقية يقود رجلا إلى السجن في بريطانيا
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه -(فيديو)
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو
  • واشنطن: حماس ترفض التفاوض على وقف حرب غزة