كرم مجلس إدارة نادي بنها الرياضي برئاسة الدكتور مصبح الكحيلى 43 متفوقًا دارسيًا من أبناء أعضاء النادى الذين حصلوا على 95% فى الشهادة الإعدادية و90% علمى و  85% أدبى للعام الدراسى 2022/2023 فى احتفالية رائعة أقامها مجلس إدارة نادى بنها الرياضى للاحتفال بالمولد النبوى الشريف وتكريم المتفوقين  دراسيا من ابناء اعضاء النادى.

بسبب ضعف الإشراف .. إحالة مديرة مركز طبى العبور بالقليوبية للتحقيق لجنة لحصر الخسائر والتلفيات بحريق مصنع الملابس الجاهزة بالعبور

وذلك بحضور كل من  محمد مرعى رئيس مجلس مدينة بنها   وسعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية  وصلاح المهدى نائب رئيس مجلس ادارة النادى ومحمد رفعت امين الصندوق وادكتور حسام جدوع عضو مجلس الادارة ورضوى الشافعى عضو مجلس الإدارة.


ومن جانبه  وجه الدكتور مصبح الكحيلى رئيس مجلس إدارة النادى الشكر لجميع الحاضرين من المسؤلين بمحافظة القليوبية  واعضاء  النادى  كما وجه التهنئة لجميع المتفوقين من الطلاب والطالبات أبناء اعضاء الجمعية العمومية للنادى، مؤكدا أن هذا التكريم ياتى كجزء من النشاط الاجتماعى للنادى والترابط الأسرى بين مجلس إدارة النادى وأعضائه ولتحفيز جميع ابناء الأعضاء على التفوق الدراسى ولاعتبار المتفوقين هم الكنز الحقيقى والثروة المستقبلية لمصر وهم أساس تقدم الدول والشعوب وأشار إلى تكريم الطلاب بشهادات التقدير بالإضافة إلى الجوائز المالية كما هنأ  جميع الاعضاء  بمناسبة المولد النبوى الشريف.


ومن جانبها، أعربت رضوى الشافعى عضو مجلس إدارة النادى عن بالغ سعادتها للاشراف على هذه الاحتفالية  للعام التانى على التوالى ومشاركة المتوفقين من أبناء أعضاء النادى فرحتهم بالتكريم على تفوقهم الدراسى متمنية لهم مزيدا من التفوق والنجاح خلال الفترة المقبلة والمراحل الدراسية القادمه ومواصله ذلك التفوق فى حياتهم العملية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بنها مجلس إدارة النادي عضو مجلس إدارة النادى مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، جدول مواعيد مباريات كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ومن المحدد أن تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات في 17 أكتوبر، حيث ستُجرى التدريبات الفرعية في اليوم التالي، بينما ستكون التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادا لمباريات نصف النهائي.

كما ستقام تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، على أن تجرى التدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر قبل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية.

جدول مباريات كأس السوبر المصري

المباراة الأولى في نصف النهائي بين الزمالك ضد بيراميدز ستقام يوم 20 أكتوبر في استاد آل نهيان الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة.

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله رسميا.. أليو سيسيه يرحل عن تدريب منتخب السنغال بعد 9 سنوات

المباراة الثانية في نصف النهائي بين الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ستكون يوم 23 أكتوبر، في استاد آل نهيان في تمام الساعة 4:05 عصرًا.

أما المباراة النهائية ستكون يوم الخميس 24 أكتوبر، بين الفائزين من المباراتين السابقتين، في استاد محمد بن زايد الساعة 8:00 مساء.

مقالات مشابهة

  • الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • صور.. تكريم 1000 معلم ومعلمة ضمن مبادرة "كلنا نقدرك"
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • شركات الإنتاج الحربي تنظم لقاءات للعاملين وقوافل طبية لرعايتهم صحيا وتكرم أبنائهم المتفوقين دراسيا
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • جامعة الفيوم تكرم 102 من أبناء هيئات التدريس والإداريين
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
  • جامعة الفيوم تكريم 102 من المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والإداريين