قال الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، إنه شعر خلال مقابلته الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس بلقاء المجلس الأعلى للجامعات، إن الرئيس وضع النقاط على الحروف.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»: «أول جملة قالها الرئيس السيسي أنا منكم وعايز الحقائق واللي بيحصل على أرض الواقع».

النعماني: حديث الرئيس كان من القلب 

وأوضح أن حديث الرئيس السيسي كان من القلب، مشيرًا إلى أنه مهموم بمشكلات بلده ويريد حلها: «عايز البلد تتقدم ويحقق ما قاله بإن مصر أم الدنيا، وهتبقي أد الدنيا».

وتابع: «الرئيس السيسي حثنا على العمل وأنه لازم يكون فيه جد واجتهاد وعمل وابتكار وإبداع، ودايمًا بيدور على النقط المهمة اللي قعدت سنيين طويلة وهي اهمال البني آدم».

الرئيس يوجه بالتوسع في الجامعات التكنولوجية

واستكمل: «الرئيس السيسي قال لو اكتشفنا مبتكر في أسرة فقيرة، هيبقى سبب لنمو الأسرة وخروجها للنور، وقال لوزير التعليم العالي عايزين نتوسع في الجامعات التكنولوجية»، مشيرًا إلى أن مجمل لقاء الرئيس السيسي دار حول بناء الإنسان المصري واكتشاف المواهب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة سوهاج السيسي الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي

أكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أن إهتمام الدولة المصرية بالشباب، ترجمة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع الشباب في صدارة أولوياته منذ توليه المسؤولية.

 

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في جلسة حوارية حول "تمكين الشباب" بالحفل الختامي لمسابقة قادة الأنشطة الطلابية ضمن النسخة الرابعة من البرنامج، الذي نظمته مؤسسة شباب القادة تحت شعار "بناء الطالب المصري" وذلك بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة. 

 

وذلك في حضور عددًا من الوزراء، ونواب الوزراء، والمحافظين، إلى جانب قيادات شبابية حزبية، رؤساء المجالس القومية، ممثلي المجتمع المدني، ورؤساء الجامعات، والأساتذة والطلاب المشاركين.

 

وأكد محافظ بني سويف على أهمية البرامج والمبادرات التي تدعم جهود الدولة في بناء الإنسان، مشيدًا بمسابقة قادة الأنشطة الطلابية كأول وأكبر برنامج يجمع أنشطة طلابية من مختلف الجامعات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

 وأعرب محافظ بني سويف، عن تقديره لمؤسسة شباب القادة، مثنيًا على دورها في تطوير قدرات الشباب وتزويدهم بالمهارات لمواجهة تحديات المستقبل، مؤكدًا ضرورة الاستمرار والتوسع في مثل هذه المبادرات لما لها من أثر إيجابي على الطلاب والمجتمع.

 

وأشار "غنيم" إلى اهتمام الدولة المصرية بالشباب، ترجمة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع الشباب في صدارة أولوياته منذ توليه المسؤولية، مؤمنًا بقدراتهم وحبهم للوطن، معربًا عن فخره بتجديد ثقة القيادة السياسية فيه، مشيرًا إلى أن مشروع تمكين الشباب هو مشروع قومي مستمر.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوى الشريف
  • وزير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف  
  • رئيس جامعة المنوفية يهنىء الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف