تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023.. أعلن مكتب تنسيق القبول في الجامعات آخر موعد لتسجيل طلب تحويل بين الكليات المتاحة للطلاب ضمن مرحلة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023.

تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023آخر موعد لتقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

وأوضح مكتب تنسيق القبول في الجامعات أنه سيتم غلق موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل طلب تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

رابط تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

ويمكن للطلاب الراغبين في تقديم طلب تحويل بين الكليات المتاحة لهم ضمن تنسيق الدبلومات الفنية 2023 التسجيل ضمن مرحلة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 قبل غلق الموقع من خلال الضعط على الرابط التالى: رابط تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023.

تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023خطوات تسجيل تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

- يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني.

- يختار الطالب خدمات تنسيق الشهادات الفنية.

- يقوم الطالب بالضغط على اختيار خدمة تقليل اغتراب.

- يختار الطالب نوع الشهادة الحاصل عليها.

- يقوم الطالب بإدخال رقم الدخول.

- يقوم الطالب بإدخال الرقم السري.

- يقوم الطالب بإدخال الرقم التأكيدي.

- يقوم الطالب بالضغط على اختيار قائمة جديدة.

- يقوم الطالب بالضغط على اختيار تقليل الاغتراب.

- يقوم الطالب بإدخال الكلية أو المعهد الذي ترغب في الالتحاق به.

- يقوم الطالب بإدخال الرقم القومي.

- يقوم الطالب بكتابة الرقم السري.

- يقوم الطالب بكتابة الرقم التأكيدي.

- يقوم الطالب بالضغط على تسجيل.

تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

وقد أعلن مكتب تنسيق القبول في الجامعات عن بدء تسجيل طلبات التحويل بين الكليات للطلاب ضمن مرحلة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 يوم الاثنين الماضي الموافق 25 سبتمبر 2023.

اقرأ أيضاًفتح باب التقديم بمرحلة تقليل الاغتراب

رابط تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

خطوات تقديم طلب تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تقليل اغتراب تقليل الاغتراب تقليل الاغتراب 2023 تقليل الاغتراب المناظر تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 تنسيق الدبلومات الفنية تنسيق الدبلومات الفنية 2023 خطوات تقليل الاغتراب خطوات تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 رابط تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 نتيجة تقليل الاغتراب تقلیل الاغتراب للدبلومات الفنیة 2023

إقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2024| موعد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موعد إجراء اختبارات القدرات المطلوبة في بعض الكليات للتقديم في تنسيق الجامعات 2024 لطلاب الثانوية العامة. 

ووافق المجلس الأعلى للجامعات على إجراء اختبارات القدرات للكليات التي يتطلب الالتحاق بها اجتياز اختبارات القدرات، عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة مباشرة، بذات قواعد وإجراءات اختبارات القبول المعمول بها في العام الماضي. 

كما وافق المجلس الأعلى للجامعات على إلغاء اختبارات القدرات لكليات التربية النوعية بجميع الجامعات المصرية.

وتطبق اختبارات القدرات هذا العام على كليات الفنون الجميلة، وكليات الفنون التطبيقية، وكليات التربية الفنية، وكليات التربية الموسيقية، وكليات التربية الرياضية، وشُعب التربية الموسيقية والفنية بكلية التربية بالإسماعيلية جامعة قناة السويس، وكلية التربية جامعة السويس.

وأقر المجلس الأعلى للجامعات قواعد تنسيق القبول للجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي الجديد 2024-2025 بنفس قواعد العام الماضي. 

قواعد اختبارات القدرات 

يختار الطالب نوع اختبارات القدرات، والمواعيد، وسيتم تحديد الموعد الذى سوف يتوجه به إلى الكلية.

وعقب انتهاء الطالب من عملية التسجيل، يقوم الطالب بطباعة إيصال، يشمل أنواع اختبارات القدرات التى أبدى الرغبة فى أدائها، والمواعيد، وأماكن أداء هذه الاختبارات بالكليات التى قام الطالب بتسجيلها على موقع التنسيق الإلكتروني.

وتلتزم الكليات المعنية بعقد اختبارات القدرات فى المواعيد المحددة، وتلتزم الكليات بإرسال وإدخال نتائج الامتحانات مباشرة من خلال الصفحة المخصصة للكلية على موقع التنسيق الإلكترونى، لكل الطلاب اللائقين من المتقدمين لهذه الاختبارات، بعد التأكد من صحة رقم الجلوس، واسم الطالب؛ حتى لا تحدث أخطاء بالنتائج.

ويتم تزويد برنامج التنسيق الإلكترونى بأسماء وبيانات الطلاب الذين اجتازوا هذه اختبارات القدرات؛ ليتم الترشيح بناء عليها، وتكون الكليات مسئولة مسئولية كاملة عن هذه النتائج فى خلال الفترة الزمنية المخصصة لذلك، حيث لن يعتد بأى نتائج أخرى بعد إغلاق موقع التنسيق الإلكترونى لتسجيل الطلاب اللائقين فى هذه الاختبارات.

وتجرى اختبارات القدرات فى المواعيد المقررة مرة واحدة لكل نوع من أنواع تلك القدرات، ولا يسمح للطالب الراسب فيها بأداء اختبارات قدرات مرة أخرى، سواء بنفس الكلية أو بكلية أخرى، ولن يعتد بأى إفادة ورقية تمنحها الكليات بنتيجة امتحانات القدرات؛ حرصًا على الشفافية مع أبنائنا الطلاب.

وصرح الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، أن المجلس وافق على قواعد تنسيق القبول للجامعات الحكومية والمعاهد للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية وما يعادلها من (الشهادات العربية والأجنبية) والشهادات الفنية والشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد العام الدراسي 2024/ 2025 بذات قواعد التنسيق المعمول بها في العام الماضي.

وأكد المجلس الأعلى للجامعات أن يتم القبول بكافة كليات الجامعات الحكومية وفقًا لقواعد التوزيع الجغرافي.

مقالات مشابهة

  • آلاف المغاربة يطالبون بإدخال المساعدات لغزة
  • شروط الالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية بالضبعة
  • فتح باب التقديم للمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب للحاصلين على الإعدادية
  • ترامب: فوزي في الانتخابات سيكون الفرصة الأخيرة لإخراج أميركا من الوحل
  • تنسيق الجامعات 2024| موعد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة
  • موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • مدارس العربي للتكنولوجيا التطبيقية 2024.. موعد التقديم والأوراق المطلوبة
  • لطلاب الشهادة الإعدادية| شروط التقديم في مدرسة ابدأ للذكاء الاصطناعي 
  • عاجل - الموعد الرسمي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس (تفاصيل)
  • إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الشهر المقبل.. الامتحانات تنتهي 28 يونيو