نجاح كبير حققه فيلم «أولاد حريم كريم» للمخرج علي إدريس، في دور العرض أمس، بينما بدأ أبطال الفيلم جولات خارجية للتروّيج للعمل.

إيرادات فيلم أولاد حريم كريم

وقال محمود الدفراوي الموزع السينمائي لـ«الوطن»، إنَّ فيلم أولاد حريم كريم حقق كمجمل إيرادات الفيلم 7 ملايين و910 آلاف جنيه بدور العرض، كما حقق ردود فعل إيجابية لدى طرحه في دور العرض أمام الجمهور.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

ويعود فريق العمل الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم لتقديم جزء جديد من فيلم حريم كريم الذي جرى إنتاجه عام 2005، وهم مصطفى قمر، وعلا غانم، وخالد سرحان، وداليا البحيري وبسمة، بجانب عدد من الأبطال الجدد، وبينهم تيام قمر، وبشرى، وعمرو عبدالجليل ورنا رئيس.

الجزء الثاني من فيلم حريم كريم

وشهد الجزء الثاني من الفيلم، انتهاء مصير عدد من الشخصيات، وبينها شخصية «جيجي» زوجة «كريم الحسيني» التي قدّمتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز في الجزء الأول، بعد أن أصبح «كريم» أرمل، أما شخصية «ماجد» التي جسدها الراحل طلعت زكريا، فانتهت في الجزء الجديد بالانفصال عن زوجته «هالة رفعت» والسفر خارج مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولاد حريم كريم بشري بسمة علا غانم داليا البحيري أولاد حریم کریم

إقرأ أيضاً:

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم "ولاد رزق 3" إنجازًا جديدًا بتحقيقه إيرادات قياسية متواصلة في السينمات المصرية والعربية، بعد طرحه في موسم عيد الأضحى، فقد استمر الفيلم في تحقيق إيرادات مرتفعة من أسبوع لآخر، مؤكدًا على شعبيته الكبيرة لدى الجمهور.

 

ويعود نجاح الفيلم إلى عوامل عدة، من بينها النجاح الكبير للجزأين السابقين، والنجوم البارزين في بطولته، إلى جانب السيناريو المميز الذي لاقى إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور. كما أشاد النقاد بالإخراج المتميز للفيلم وجودة الإنتاج بوجه عام.

 

ويأمل فريق العمل أن يواصل الفيلم تحقيق إيرادات قوية خلال الفترة المقبلة، مؤكدين على استمرار نجاحه المتسارع.
 

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

 

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3 نحو 15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض