موقع 24:
2024-07-07@05:16:50 GMT

كندا: الخلاف مع الهند لن يؤثر على العلاقات العسكرية

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

كندا: الخلاف مع الهند لن يؤثر على العلاقات العسكرية

قال نائب قائد الجيش الكندي الميجور جنرال بيتر سكوت، أمس الثلاثاء، إن الخلاف الدبلوماسي المستمر بين بلاده والهند، لن يؤثر بالسلب على العلاقات الدفاعية الثنائية.

وكانت العلاقات الدبلوماسية الثنائية بين البلدين قد تدهورت إلى أدنى مستوى، بعد مزاعم أوتاوا ضد نيودله،ي بشأن مقتل قائد انفصالي فى كندا من حركة خالستان الهندية المطالبة بوطن للسيخ.

Deputy Commander of the Canadian Army, Major General Peter Scott on Canada's Indo Pacific strategy being packed due to bad ties with India: Political masters deal with questions...armies sees areas wr they can work @WIONews pic.twitter.com/d6IndMAFQW

— Sidhant Sibal (@sidhant) September 26, 2023

ونقلت وكالة "برس تراست أوف إنديا" الهندية عن سكوت، الذي يقوم حالياً بزيارة للهند لحضور مؤتمر قادة جيوش المحيطين الهندي والهادئ، قوله إن "الأمر يجب أن يتم حله على المستوى السياسي، ولا ينبغي أن يكون له تأثيراً على التعاون العسكري بين الهند وكندا".

وأضاف "هذا الخلاف لن يكون له تأثيراً علينا. نترك الأمر للمستوى السياسي لمحاولة حله. نحن سعداء بوجودنا هنا، ولا نرى أن القضية تلقي بظلالها على هذه الأمور (العلاقات العسكرية)، في هذه المرحلة على الإطلاق".

Delhi | Canada's Deputy Army Chief Major General Peter Scott says, "I am fully aware of, Prime Minister Justin Trudeau's statement. The government's stance and the government request for India to participate in, and cooperate in the investigation. But, really, that has no impact… pic.twitter.com/qcMQQptECB

— ANI (@ANI) September 26, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كندا الهند

إقرأ أيضاً:

مع استمرار انقطاع التيار .. تعرف على كيفية الحفاظ علي الأجهزة الكهربائية

قدم الدكتور حافظ السلماوي أستاذ الطاقة بكلية الهندسة بجامعة الزقازيق، مجموعة من النصائح الهامة للحفاظ على الأجهزة الكهربائية خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي بسبب تخفيف الأحمال.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يوليو نشرة التوك شو.. الحكومة الجديدة تتعهد بإنهاء أزمة الكهرباء وبشرى بشأن الطقس فصل التيار الكهربائي وعودته لا يؤثر على الأجهزة الكهربائية

وقال حافظ السلماوي خلال مداخلة هاتفية مع عبيدة أمير وفاتن عبدالمعبود مذيعتا برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن فصل التيار الكهربائي وعودته لا يؤثر على الأجهزة الكهربائية، منوهًا إلى أن تربيط الكابلات الكهربائية داخل الوحدة السكنية او العقار، يؤدي إلى حدوث تلامس وشرارة  داخل الأسلاك ويؤدي إلى تذبذب في الجهد الكهربائي مما يؤثر على الأجهزة المنزلية.

وتابع: «يجب نزع فيشة الأجهزة الكهربائية عن التيار الكهربائي بداية قطع التيار الكهربائي، لأن هذه الأجهزة الكهربائية تحتاج إلى جهد وتيار كهربائي كبير.

 إجراء صيانة للتيار الكهربائي

وأشار إلى أنه يجب إجراء صيانة للتيار الكهربائي داخل الوحدة السكنية حافظا على الأجهزة الكهربائي، ويجب تشغيل الأجهزة المنزلية بصورة تدريجية ولا يجب تشغيلها كل مرة واحدة.

وأكمل: قطع التيار الكهربائي لا يؤثر على كفاءة الأجهزة المنزلية، كما أن الأجهزة الكهربائية تحتاج إلى وقت للعمل بنفس الكفاءة، كما أن قطع التيار الكهربائي وعودته بصورة سريعة يؤثر على الأجهزة المنزلية. 

مقالات مشابهة

  • عطل طارئ على الكابل الضوئي المغذي لمحافظة دير الزور يؤثر على جودة الانترنت
  • الخلاف بشأن مرشحي تلامذة المدرسة الحربية مستمر وهذا ما طلبه وزير الدفاع
  • الفائدة الأمريكية والاقتصاد العالمي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كندا يقصي فنزويلا بركلات الترجيح
  • ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن!
  • اليابان تتعهد بتعزيز العلاقات مع بريطانيا في ظل حكومتها الجديدة
  • نوير وجوندوجان: لا نفكر مطلقًا في الاعتزال وهذا الأمر يؤثر على المستوي
  • مع استمرار انقطاع التيار .. تعرف على كيفية الحفاظ علي الأجهزة الكهربائية
  • الزيارة الأولى لرئيس الوزراء المجري لأوكرانيا منذ بدء الحرب.. تكسر «الخلاف»
  • مفتي راشيا من كندا: اللبناني كالغيث أينما حل نفع