حالة ذعر ورعب استمرت لـ30 دقيقة تقريبا عاشها الناس في منتزه ترفيهي بكندا، حيث أدى تعطل لعبة ملاهي لبقائهم معلقين في الجو رأسا على عقب.

وقال مسؤولو مدينة الملاهي إن اللعبة انقلبت مع وجود أشخاص على متنها، فيما تدخل موظفو الصيانة لإنقاذ الموقف.

وأبلغ شخصان عن ألم في الصدر، وتلقيا الرعاية الطبية اللازمة في مكان الحادث.

كان سبنسر باركهاوس، 11 عاما، وشقيقته ماكنزي 15 عاما، من بين الركاب الذين علقوا.

وقالا إنه عندما توقفت اللعبة لأول مرة، افترضا أن ذلك كان جزءا من الحماس الذي يتخلل التجربة، لكنهما أدركا أن هناك خطأ ما عندما تواجدت سيارات الإسعاف في المكان.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات مدينة الملاهي ألم في الصدر سيارات الإسعاف ملاهي لعبة ملاهي مدينة ملاهي مدينة الملاهي ألم في الصدر سيارات الإسعاف منوعات

إقرأ أيضاً:

متجر HUAWEI AppGallery يتعاون مع لعبة ببجي موبايل

 تعاون متجر HUAWEI AppGallery ، المنصة الرسمية لتوزيع التطبيقات لشركة هواوي، وأحد أفضل 3 أسواق للتطبيقات في العالم، مع لعبة ببجي موبايل لتقديم كأس 2024 AppGallery Gamers Cup (AGC) الحافل بالإثارة في العاصمة العراقية بغداد. ومن منطلق التزامه بتوفير تجارب فريدة للاعبين، نظّم متجر AppGallery بطولة قوية في قرية دجلة الشهيرة في 28 يونيو، كما حظي الحدث بالرعاية من تطبيق Viu، خدمة بث الفيديو الرائدة على مستوى المنطقة، وشركة "سوبرسيل" Supercell، لخدمات الاتصال والانترنت في العراق.
من خلال حضور ما يزيد على 700 شخص ومشاركة 240 لاعباً للتنافس على حصة من الجوائز التي تبلغ قيمتها الإجمالية 20,000 دولار أمريكي، كانت البطولة بمثابة المسرح المثالي لعرض شغفهم بالألعاب، إلى جانب تكريم الفائزين بالجوائز الرائعة. وشهد الحدث بث المنافسات عبر قنوات التواصل الاجتماعي، كما قدّمت المنطقة الترفيهية الكثير من الأنشطة المتواصلة، فضلاً عن العرض المتواصل للصور وأبرز اللحظات طوال يوم المنافسة. وأتيحت للحضور فرصة التدريب العملي على أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء من هواوي.
قال ويليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "إننا نعرب عن سعادتنا الهائلة إزاء تنامي شعبية فعاليات بطولة كأس 2024 AppGallery Gamers Cup (AGC) في العراق وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث نرى في ذلك دلالة واضحة لحرص متجر تطبيقات هواوي على تقديم تجارب ألعاب استثنائية، سواء كانت متصلة أو غير متصلة بالانترنت  لمجتمع الألعاب المتحمّس في هذه المنطقة. وبفضل التعاون مع  ببجي موبايل والدعم القوي من الشركاء في عالم الترفيه، مثل Viu و Supercell، يواصل متجرنا التزامه بتطوير الرياضات الإلكترونية القادمة".
تجدر الإشارة إلى أن تنظيم " كأس 2024 AppGallery Gamers Cup (AGC) " بالتعاون مع ببجي موبايل في بغداد جاء في أعقاب النجاح الباهر الذي حققته البطولة التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض، واستضافها متجر تجارب هواوي المرموق، وانتهت بنتيجة غير متوقعة، بعد أن حالف الحظ لاعبة موهوبة لتفوز بالجائزة الأولى، الأمر الذي يدلّ على شمولية عالم الألعاب ومدى تنوعه.

مقالات مشابهة

  • متجر HUAWEI AppGallery يتعاون مع لعبة ببجي موبايل
  • جمال عبدالرحيم يكشف مفاجآت مرتقبة في توزيع جوائز نقابة الصحفيين (فيديو)
  • هات الموبايل.. فيديو يرصد محمد رمضان يصفع شابا والأخير يرد
  • بسبب حادثة.. نشوى مصطفى تتصدر التريند
  • أردوغان: بزشكيان تركي ونتطلع لتطوير العلاقات خلال رئاسته
  • رادار الأندية السعودية يرصد نجم إنتر ميلان
  • تسونامي البحر المتوسط ينذر بكوارث خلال 30 عاما.. هل تتأثر الإسكندرية؟
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • سبايدر مان في الضاحية.. فيديو يرصد ما فعله!
  • فيديو نادر من بيروت عمره 50 عاماً.. مشاهد لم ترونها من قبل!