رد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي، على بعض النقاط الهامة، فيما يتعلق بعلاقته بحسام غالي، وخالد بيبو مدير الكرة الجديد.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة "ام بي سي مصر" مع الإعلامي مهيب عبد الهادي: "قرار رحيلي عن الأهلي جاء بناءًا على قرار لجنة التخطيط، ومعنديش أي مشكلة نهائي لأن دي ثوابت وقرارات في النادي الأهلي تمشي على سيد وأكبر حد في النادي الأهلي".

وواصل: "لكن كان ممكن أعرف القرار قبلها بساعة أو اتنين أو يوم بس الخبر جالي في ساعتها، ومش هنكر إني زعلت".

وتابع سيد عبد الحفيظ حديثه:" حتى لو هموت.. عمري ما هقول اللي حصل في جلسة رحيلي.. أنا مش هصفي حسابات!!، واللي بيخرج من الأهلي لازم يكون عنده مسئولية والأهلي خيره علينا كلنا".

وعن توتر علاقته بحسام غالي، رد عبد الحفيظ قائلا: "معنديش خلافات مع حسام غالي ولا غيره وكنت باخد قرارات بحكم صلاحيات منصبي كمدير الكرة".

وعن علاقته بمدير الكرة الجديد في الأهلي، خالد بيبو قال سيد عبد الحفيظ: "بيبو زميل ملعب وعلاقتي به مميزة للغاية، أتمنى التوفيق والنجاح من كل قلبي لخالد بيبو".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي سيد عبد الحفيظ الاهلي حسام غالي الأهلي اليوم خالد بيبو سید عبد الحفیظ

إقرأ أيضاً:

خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب

تشهد الساحة الرياضة في الوقت الحالي أزمة جديدة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم واتحاد الكرة برئاسة جمال علام بسبب أزمة متعلقة بالمستحقات المالية.

خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب

وكشف الإعلامي مدحت شلبي عن وجود خلاف جديد بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وشقيقه إبراهيم حسن، مدير المنتخب، مع اتحاد الكرة بسبب مستحقاتهما السابقة.

وأوضح شلبي في تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر 1"، أن حسام حسن وإبراهيم حسن غاضبان من اتحاد الكرة بسبب تأخر صرف مستحقاتهما مع النادي المصري.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وأضاف: "كانت هناك شكوى مقدمة إلى اتحاد الكرة، وتم إرسالها إلى النادي المصري للمطالبة بمستحقات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن".

وأشار إلى أن المستحقات تشمل راتب شهرين بالإضافة إلى شهرين كشرط جزائي للجهاز الفني الأساسي، بينما يتقاضى الجهاز المعاون راتب شهر وشهرين كشرط جزائي.

واختتم شلبي قائلًا: "حسام حسن كان يعتمد على أن اتحاد الكرة سيضغط لوقف قيد النادي المصري حتى يتم سداد المستحقات المتأخرة".

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حسام حسن يوجه 4 مطالب لاتحاد الكرة والرابطة
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • محرز يقود الأهلي لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • رونالدو يغيب عن مواجهة النصر والشرطة في صدمة لجماهير الكرة العراقية
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • اتحاد الكرة ينأى بنفسه عن بيع تذاكر مباراة الشرطة والنصر