استعرضت الإعلامية "لمياء حمدين"، خلال برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر شاشة الأولى المصرية، الحالة المرورية اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023.

 

‏وتشهد محافظة ‏القاهرة كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر وتباطؤ في حركة سير السيارات وذلك بسبب زيادة الأحمال على الوصلة المعلقة، بالإضافة إلى شارع رمسيس نفسه الذي يشهد كثافات مرورية سوف تقل تدريجيا حتى نصل إلى غمرة، وكوبري 15 مايو المتجه إلى ‏المهندسين به كثافة مرورية عالية.

 

وتابعت ‏أن شارع الهرم يشهد كثافات مرورية ‏والتي تزيد مع ساعات الذروة وهناك تباطؤ في حركة سير السيارات ‏بسبب غلق الطريق في التقاطع مع المريوطية، ‏بالإضافة إلى كثافات مرورية في شارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة حتى نصل إلى مناطق بولاق وإمبابة، ومحور صفت به كثافات مرورية ‏تزيد في الاتجاه لجامعة القاهرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحالة المرورية كوبري اكتوبر القاهرة شارع رمسيس كوبرى 15 مايو المهندسين کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. المرور: كثافات متقطعة بشارع صلاح سالم وحتى كوبري أكتوبر
  • حملات مرورية لرصد المخالفات على طرق القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري في القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1192 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1022 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة