كشفت قوى الأمن الداخلي اللبناني، الثلاثاء، تفاصيل قضية الاعتداء الجسدي والجنسي على فتاة قاصر تبلغ 14 عاما، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إجراء التحقيق من قبل مكتب حماية الآداب ومكافحة الاتجار بالأشخاص.

وأوضحت القوات الأمنية أنها تلقت "شكوى مقدمة من إحدى المواطنات ضد مجهولين بجرم الضرب والتعنيف والاعتداء الجنسي على ابنتها القاصر".

وجاء في البيان "باستماع إفادة القاصر (مواليد 2010، فلسطينية)، صرحت أنه بتاريخ 30-08-2023، دعتها فتاة تدعى (م.) إلى منزلها، والتي هي على معرفة بها منذ حوالى الشهرين، ثم قامت باصطحابها إلى المنزل. ولدى وصولهما، عمدت الأخيرة بمساعدة شابين على سحبها إلى الداخل بالقوة، وقاموا بضربها بخرطوم مياه وبشطب رجلها اليسرى ويدها اليمنى، وأنهم احتجزوا حريتها لمدة 3 أسابيع، إلى أن استطاعت الهرب".

تفاصيل قضية الإعتداء الجسدي والجنسي على الفتاة القاصر التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إجراء التحقيق من قبل مكتب حماية الآداب ومكافحة الإتجار بالأشخاص#قوى_الامن#الامن_أمانة

— قوى الامن الداخلي (@LebISF) September 26, 2023

وأضاف البيان أن "المعتدين قاموا بتصوير عمليات الاعتداء الجسدي والجنسي ونشروا مقاطع فيديو تظهر ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي العائدة للضحية".

وأوضحت القوى الأمنية أنه "بتاريخ 25 سبتمبر، وفي أماكن مختلفة، تم توقيف المتهمين، وهما شابين فلسطينيين وامرأة سورية (...) وبالتحقيق معهم، اعترفوا بضرب الفتاة وشطب رجلها ويدها والاعتداء عليها جنسيا وتصوير ذلك (...) وأحيل الموقوفون إلى القضاء المختص بناء لإشارته".

لبنان.. القبض على المتهمين بتعذيب واغتصاب ابنة الـ14 عاما تمكنت السلطات الأمنية من القبض على المشتبه بهم في حادثة اغتصاب فتاة صغيرة بأحد مناطق العاصمة اللبنانية.

وفي وقت سابق ذكرت مواقع محلية، أن الفتاة استدرجت من قبل امرأة أخرى إلى "شقة مهجورة" في منطقة صبرا جنوب بيروت.

وأقدمت المرأة على ضرب الفتاة وتعذيبها قبل اغتصابها من شاب آخر، فيما قام شخص ثالث بتصوير الواقعة.

ويذكر أن "الفتاة القاصر هي من أسرة مفككة وليس لها معيل وقد تعرضت لصدمة نفسية جراء ما حصل معها"، وفقا لموقع محلي.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

ملك المغرب يعفو عن 2476 محكوماً بمناسبة عيد العرش

أمر العاهل المغربي الملك محمد السادس الاثنين بالعفو عن مجموعة من المحكومين بينهم مدانون بقضايا “تطرف وارهاب” بالإضافة الى صحافيين وناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت وزارة العدل في بيان إن ذلك جاء بمناسبة عيد العرش لهذه السنة لافتة الى أن العفو شمل 2476 شخصا.

وأوضح البيان أن من بين المشمولين بالعفو “مجموعة من المحكومين في قضايا التطرف والإرهاب بعدما أعلنوا بشكل رسمي تشبثهم بثوابت الامة ومقدساتها وبالمؤسسات الوطنية وبعد مراجعة مواقفهم الفكرية ونبذهم للتطرف والإرهاب وعددهم 16 شخصا منهم 7 نزلاء استفادوا من العفو مما تبقى من العقوبة السالبة للحرية فيما تم تخفيض العقوبة لفائدة 9 نزلاء”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن العفو شمل أيضا ولاعتبارات إنسانية مجموعة من الصحافيين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد قضائهم مددا من العقوبة المحكوم فيها عليهم على ذمة قضايا عامة.

مقالات مشابهة

  • ابنة فنان شهير تكشف تفاصيل خلافه مع عادل إمام
  • لقطة بين ميسي وزوجته تقلب مواقع التواصل!
  • إلهام علي رفقة سمول كابتشينو في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • توقيف المتورطين في حرق النقود والتشهير عبر “الفايسبوك”
  • لقطة أثارت الجدل على مواقع التواصل ..زوجة ميسي تسترق النظر لهاتفه
  • مطالبة بتعويض مليار جنيه.. بدء نظر قضية صفعة عمرو دياب
  • ملك المغرب يعفو عن 2476 محكوماً بمناسبة عيد العرش
  • صورة لبارجة قبالة الشاطىء اللبنانيّ... ما حقيقتها؟
  • بتهمة الإهمال الطبي.. محاكمة خبيرة التجميل «سما كلينك» وآخرين
  • منة فضالي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث ظهور لها