بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاد وإصابة عدد من الجنود.

وقال الملك المفدى: "تلقينا ببالغ الألم والحزن نبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاد وإصابة عدد من الجنود، وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، مؤكدين وقوف المملكة العربية السعودية مع مملكة البحرين، ومعربين لكم ولأسر الشهداء ولشعب مملكة البحرين الشقيق عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، سائلين الله أن يجنب بلادكم وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون".

أخبار متعلقة وزير السياحة: المملكة تستهدف خلق عالم مزدهر من خلال إكسبو 203070 عارضًا في مهرجان الرمان الوطني بالباحةبرقية سمو ولي العهد

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاد وإصابة عدد من الجنود.

وقال سمو ولي العهد: "علمت ببالغ الحزن نبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاد وإصابة عدد من الجنود، وإنني إذ أدين واستنكر هذا العمل الإجرامي، لأبعث لجلالتكم ولشعب مملكة البحرين الشقيق ولأسر الشهداء أحر التعازي والمواساة، سائلًا المولى القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية شهداء البحرين قوة دفاع البحرين القيادة تعزي ملك البحرين مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

في اليوم الـ 291 من العدوان.. 77 شهيدا في خان يونس و16 آخرين في غزة وجباليا

ارتفعت حصيلة قصف الاحتلال المكثف على المناطق الشرقية من خان يونس جنوب قطاع غزة، إلى 77 شهيدا فيما لا يزال أكثر من 30 آخرين تحت الأنقاض، وأصيب نحو 200 آخرين، بينهم أطفال ونساء، بحسب ما أفادت به مصادر طبية.

وتزامن العدوان الإسرائيلي الواسع على شرق خان يونس، مع نزوح قسري لعشرات آلاف المواطنين، وسط أوضاع إنسانية وطبية كارثية، بفعل غارات الاحتلال المكثفة والعنيفة، حسبما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ومع دخول العدوان على قطاع غزة يومه الـ291 واصل الاحتلال ارتكاب مجازره في انحاء مختلفة من القطاع فجر اليوم الثلاثاء، تركزت الى جانب خان يونس، في مدينة غزة ومخيم جباليا ودير البلح، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات المواطنين.

ففي مخيم جباليا شمال قطاع غزة، أكدت مصادر طبية للصحفيين سقوط 4 شهداء واصابة آخرين في غارات إسرائيلية استهدفت منازل في المخيم.

كما استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلا يعود لعائلة "الجماصي" بشارع النفق بمنطقة الصحابة، ما أسفر عن استشهاد 4 مواطنين وإصابة آخرين.

وتحدثت مصادر صحية، فجر اليوم، عن استشهاد 8 مواطنين في استهداف إسرائيلي لمنزل يعود لعائلة "الداية" بشارع المغربي بحي الصبرة جنوب مدينة غزة.

وقالت مصادر في الدفاع المدني بغزة، إن قصفا إسرائيليا استهدف منزلا لعائلة "بكر" بمنطقة الحدبة في دير البلح وسط القطاع، ما اسفر عن استشهاد واصابة عدد من المواطنين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39، 006 مواطنين أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 89، 818 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفى الطرقات حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

اقرأ أيضاًبايدن يتعهد بـ إنهاء الحرب في قطاع غزة قبل مغادرته البيت الأبيض

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 39006 وإصابة 89818 آخرين

الدفاع المدني الفلسطيني: لا يوجد أي مناطق آمنة في قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • الأمن التركي يعتقل منفّذ الهجوم الإرهابي في موسكو
  • افتتاح معرض المنتجات العُمانية - البحرينية في نسخته الرابعة بصلالة
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر دعيج الإبراهيم الصباح
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر دعيج الابراهيم الصباح
  • صحة غزة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر أسفرت عن استشهاد 55 وإصابة 110 آخرين
  • استشهاد 39145 فلسطينيا وإصابة 90257 في الهجوم الإسرائيلي على غزة
  • ستة شهداء وعشرة جرحى في قصف العدو الصهيوني لمنزل في مخيم البريج
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على مخيم البريج
  • في اليوم الـ 291 من العدوان.. 77 شهيدا في خان يونس و16 آخرين في غزة وجباليا
  • 77 شهيدا في خان يونس و16 آخرين في غزة وجباليا