نشر قسم الفن عددًا من الأخبار المحلية والعالمية الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية..

مينا مسعود يكشف شروطه للتمثيل في مصر

كشف النجم العالمي مينا مسعود، الفنانة المصرية التي يتمنى التمثيل أمامها، مؤكدًا أنه فخور بتجربة فيلم في عز الظهر الذي شارك في بطولته رفقة شيرين رضا، إيمان العاصي، جميلة عوض.

وقال مينا مسعود من خلال تصريحات تليفزيونية :" إنه يتمنى التمثيل مع الفنانة يسرا، مشيرًا إلى أنه سعيد بالمشاركة في فيلم عز الظهر، إذ أوضح: نفسي أمثل مع فنانات مصريات كتير، وكان ليا الشرف أني مثلت مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الظهر، وأتمنى أمثل مع يسرا.

عنبة ومايان السيد في ضيافة صاحبة السعادة .. الإثنين

يحل مغنى المهرجانات عنبة والفنانة الشابة مايان السيد ضيوفا على برنامج صاحبة السعادة يوم الإثنين المقبل فى تمام الحادية عشر مساءً على شاشة dmc.

ومن المقرر أن يكشف الثنائى عن تفاصيل مشاركتهما فى مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة بطولة الفنانة يسرا والذى عرض فى رمضان الماضى.

قصة مسلسل "1000 حمدلة ع السلامة"
بعد وفاة زوجها تعود سميحة وأولادها لمصر بحثاً عن ميراثهم، لتدخل في رحلة بحث مليئة بالمشكلات التي لا تخلوا من المواقف الكوميدية.

علي ربيع يبحث عن "الحب" في مسلسل “نصي الثاني”

يعيش الفنان علي ربيع مفارقات غريبة وطريفة في رحلة بحثه عن الحب، ضمن الكوميديا الاجتماعية "نصي الثاني" من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على شاهد. يرصد العمل قصة شاب ثلاثيني يعمل في أحد المصارف ولا يحسن التعامل مع الجنس اللطيف، وما زال يبحث عن الحب، في ظل ضغوط من الأهل لتزويجه وإيجاد ابنة الحلال المناسبة في أسرع وقت ممكن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 1000 حمدالله ع السلامة اخبار الفن برنامج صاحبة السعادة

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الفنانة أمل رزق بعد خطوبة ابنتها هيا كتكت، في حفل أسري ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

وشاركت الفنانة أمل رزق منذ قليل عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مقطع فيديو لخطوبة ابنتها معلقة: «قلبي وعمري ربنا يسعدك وعقبال الفرح وكل حبايبنا يحضروا ويفرحوا بيكي لأن فرحتي أد العالم وإن شاء الله الفرح هيكون فيه كل العالم، هيا كتكت، افرح يا إسماعيل هيا بنتك اتخطبت لسيد العرسان آدم مصطفى العربي، اطمن أكيد انت فرحان أجمل خطوبة وإن شاء الله ربنا يتمم بخير، اطمن ست البنات ليلتها قمر وعرسها قمر وتعملها كل اللي تتمناه يارب عقبال كل البنات.

تهاني نجوم الفن لأمل رزق

وانهالت عليها تعليقات نجوم الفن والتي جاءت كالتالي:

هنأتها الفنانة ألفت عمر: مبروك ياروحي ربنا يسعدك، أما لقاء سويدان قالت: مبروك يا أحلى أم عروسة، وهنأتها الإعلامية مروة صبري قائلة: أم العروسة القمر وقالت غادة إبراهيم: مليون مبروك الجميلة هيا وخطوبتها ربنا يسعدهم ويسعد قلبك حبيبتي أمل.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Amal Rizk‎‏ (@‏‎amalrizk33‎‏)‎‏

احتفال أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا

واحتفلت أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا كتكت في حفل عائلي حضره الأهل والأصدقاء المقربين ولم تعلن حتى الآن عن موعد وتفاصيل حفل الزفاف.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • يسرا تلتقي بمعجب سعودي منذ 31 عام في كواليس "ملك والشاطر "
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • مسعود بارزاني يبحث مع الفياض الأوضاع السياسية في العراق