المناطق_الرياض

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاد وإصابة عدد من الجنود.

وقال سمو ولي العهد: “علمت ببالغ الحزن نبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاد وإصابة عدد من الجنود، وإنني إذ أدين واستنكر هذا العمل الإجرامي، لأبعث لجلالتكم ولشعب مملكة البحرين الشقيق ولأسر الشهداء أحر التعازي والمواساة، سائلاً المولى القدير أن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب”.

أخبار قد تهمك ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء 26 سبتمبر 2023 - 7:37 مساءً خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بذكرى 26 سبتمبر لبلاده 26 سبتمبر 2023 - 1:35 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ولي العهد ولی العهد

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد النبوي لـ الشاهد: دار الوثائق القومية تعرضت لهجوم من الإخوان في مجلس الشورى

قال الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة الأسبق، إن دار الوثائق القومية تعرضت لهجوم من الإخوان في مجلس الشورى، مؤكدا أنه كانت توجد نية لحصار وزارة الثقافة.

وأضاف الدكتور عبد الواحد النبوي خلال لقاءه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، عبر قناة extra news، أنه كان يتم مهاجمتنا ويقولون بأن لدينا بنود سرية في الموازنة، معقبا:" قلت لهم بنود سرية إيه، الدولة المصرية من ضمن دقتها تفصل كل مليم ولا يمكن أن تصرف إلا بوجود مندوب من وزارة المالية، ولا يجوز صرف شيء إلا طبقاً للوائح معينة.

فوجئت بأنهم طالبين تقليص الميزانية، وكذلك كانت الأبرا معنا، وكذلك الفنون التشكيلية كانت نفس الوضع، وبدأنا نشعر أن هناك اتجاه لحصار وزارة الثقافة، معقبا: "الأمر لم يكن يقتصر على أن الإخوان أقالوا وزير يفهم في الثقافة ويعرف ما تعنيه وزارة الثقافة وجاءوا بآخر لا يفهم، لكن كان من الواضح أن هناك نية على وزارة الثقاف من قبل جماعة الإخوان كنظام".

برنامج الشاهد

يعد "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، على فضائية "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، يرأس تحريره حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.

اقرأ أيضاًعبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": دار الوثائق بها 110 ملايين وثيقة ترجع للعصر الفاطمي

عبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": مصر بها أقدم أرشيف لكتابة تاريخ الوطن العربي

مقالات مشابهة

  • التقرير الطبي الخاص بشيرين عبدالوهاب بعد واقعة ضربها .. فيديو
  • الصحة في غزة: استشهاد 38098 فلسطينيا على الأقل وإصابة 87705 آخرين في الهجوم الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر
  • رئيس الحراك الجنوبي: هذا هو الإرهابي الذي اختطف ‘‘المقدم عشال’’ في عدن
  • عبد الواحد النبوي لـ الشاهد: دار الوثائق القومية تعرضت لهجوم من الإخوان في مجلس الشورى
  • ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء الهولندي بمناسبة أدائه اليمين الدستورية
  • ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء في هولندا بمناسبة أدائه اليمين الدستورية
  • ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء في مملكة هولندا بمناسبة أدائه اليمين الدستورية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء هولندا الجديد
  • بعد أداء اليمين الدستورية.. من هو المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة الجديد؟
  • تركيا تحصد نحو ملياري دولار من صادرات البندق