الوطن:
2024-07-09@21:07:17 GMT

معهد الإسكندرية العالي للإعلام يحتفل بتخرج دفعة 2023

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

معهد الإسكندرية العالي للإعلام يحتفل بتخرج دفعة 2023

احتفل معهد الإسكندرية العالي للإعلام، مساء اليوم، بتخرج الدفعة الثامنة من أقسام «الصحافة، والإذاعة والتليفزيون، والعلاقات العامة» لعام 2023 وذلك تحت رعاية الدكتور محمود فاروق، رئيس مجلس إدارة المعهد، وبحضور الدكتورة غادة عبد التواب اليماني عميد المعهد، والدكتور محمد عثمان، وكيل المعهد.

وخلال كلمتها، هنأت الدكتور غادة اليماني، الطلاب، وأولياء أمورهم بالتخرج، مؤكدة سعادتها لحصادهم ثمار جهدهم على مدار 4 سنوات من الجد والمثابرة والاجتهاد، مؤكدة أن حصول الخريجين على بكالوريوس الإعلام من المعهد هو بداية الطريق لما بعد مرحلة الدراسة، متمنية لهم حياة عميلة متميزة.

تكريم أعضاء هيئة التدريس

وشهد الحفل تكريم أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، وعدد من الخبراء في مجال الإعلام بشتى تخصصاته؛ على ما بذلوه من جهد خلال سنوات الدراسة؛ ومساهمتهم في تدريب الطلاب وتشكيل تكوينهم المهني والاحترافي؛ وإعداد خريجين مُسلحين بالعلم ليتمكنوا من مواكبة متطلبات سوق العمل بوعي وإدراك.

تكريم أعضاء الهيئة المعاونة

كما شهد الحفل تكريم أعضاء الهيئة المعاونة بالمعهد لحصولهم على درجة الدكتوراه خلال هذا العام، وتكريم أوائل الخريجين، وجميع الحاصلين على درجة البكالوريوس من أقسام المعهد الثلاثة، والذين أدوا قسم التخرج، متعهدين بالحفاظ على ما اكتسبوه من مبادئ وقواعد وأسس علمية سليمة خلال مسيرتهم المستقبلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معهد الإعلام إعلام الإسكندرية المعهد العالي للإعلام حفل تخرج تکریم أعضاء

إقرأ أيضاً:

معهد جوتة بالقاهرة يعرض "تمساح النيل".. غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعرض معهد جوته بالقاهرة، الفيلم الوثائقي الطويل "تمساح النيل" للمخرج نبيل الشاذلي، غدًا الأربعاء، في مقر المعهد بوسط البلد، في تمام الساعة السابعة مساءً، مع ترجمة باللغة الإنجليزية.

 

وينقل الفيلم صورة حميمية لسباح القرن المصري عبد اللطيف أبو هيف، من خلال عيون صديقه القديم نبيل الشاذلي، ومن خلال مقابلات معه ومع آخرين ومواد أرشيفية ثمينة يتتبع الفيلم رحلة عبد اللطيف أبو هيف بدايةً من مدينة نشأته الإسكندرية مرورًا بكندا والسفر حول العالم.

ويعقب العرض ندوة ومناقشة مع المخرج نبيل الشاذلي، ويدير المناقشة الناقد محمد طارق باللغة العربية.

 

ويأتي عرض فيلم "تمساح النيل" ضمن عروض "البروجكتور" الذي يقام كل ثاني أربعاء من كل شهر في معهد جوته بوسط البلد، وينسق العرض المخرج وكاتب السيناريو المصري ياسر نعيم.

 

 

ويشار الى ان معهد جوته الألماني بالقاهرة، ينظم عددًا من الفعاليات، في إطار التبادل الثقافي الذي يدعمه المعهد، بالتعاون مع شركاء يمثلون مؤسسات حكومية وغير حكومية، ومبادرات اجتماعية مدنية في الدول المضيفة، كما يساهم المعهد في تأهيل، تقديم المشورة وربط المبدعين بعضهم ببعض.

 

مقالات مشابهة

  • معهد جوتة بالقاهرة يعرض "تمساح النيل".. غدًا
  • حصاد معهد بحوث أمراض النباتات في يونيو الماضي
  • تجويد التعليم العالي: تحدّيات وحلول
  • وزارة الدفاع تحتفي بتخرج دفعة “حاطم 2” العسكرية
  • الدفاع تحتفي بتخرج دفعة حاطم 2 العسكرية
  • هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع تحتفي بتخرج دفعة “آمر مجموعة باسم حاطم 2”
  • وزير التعليم العالي يكرم جامعة عين شمس لاحتلالها المركز الثالث محليًا بتصنيف QS العالمي
  • وكيل معهد أبحاث الحج: مبادرة “نسك عناية” ناجحة وهادفة
  • وكيل معهد أبحاث الحج : مبادرة "نسك عناية " نموذج يحتذى في توجيه الحجاج
  • تسونامي البحر المتوسط ينذر بكوارث خلال 30 عاما.. هل تتأثر الإسكندرية؟