البوابة نيوز:
2024-09-17@05:45:37 GMT

جنوب سيناء تنعى أحد رموزها التعليمية

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

أحدث رحيل الشاب الخلوق "محمود عبد العال"، مدرب إنتل من أجل التعليم (سابقًا)، ومدير المدرسة المصرية اليابانية بطور سيناء، أحد رموز جنوب سيناء التعليمية، صدمة كبيرة وسط جموع المواطنين في سيناء صغارًا وكبارًا، وسيوارى جثمانه الثرى في المقابر الجديدة بطور سيناء، عقب صلاة ظهر اليوم الأربعاء بمسجد المنشية في العاصمة طور سيناء، ومنذ إعلان خبر وفاته بعد صراعه مع المرض، تحولت مواقع السوشيال ميديا كافة إلى سرادق عزاء كبير، وانهمرت تغريدات ورسائل التعزية، معتبرين أن الفقيد كان نموذجًا فريدًا في الأخلاق والعلم والالتزام والإخلاص والتفاني في العمل.

وتقدمت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، وإدارة طور سيناء التعليمية ونقابة المعلمين، بخالص التعازي وببالغ الحزن والأسى، لأسرة الراحل سائلة المولى عز وجل أن يرحم الفقيد ويجعل مرضه في ميزان حسناته ويسكنه فسيح جناته، ويرزق أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طور سيناء مديرية التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

«المهن التمثيلية» تنعى الفنانة ناهد رشدي

حرصت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان الدكتور أشرف زكي، على نعى الفنانة ناهد رشدي، التي غابت عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

ناهد رشدي 


أصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانا جاء كالتالي: «تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي، وفاة الفنانة ناهد رشدى، وتتقدم النقابة  برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وانا اليه راجعون».

وفاة ناهد رشدي 

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة القديرة "ناهد رشدي"بعد صراع مع المرض طوال السنوات الماضية، وذلك حسب ما أعلنته ابنتها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، حيث قالت: "لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

ناهد رشدي 


واعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن موعد تشييع جنازة الفنانة الكبيرة ناهد رشدى، حيث تقام الجنازة عصر اليوم السبت من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة.

يشار  أن الفنانة الكبيرة ناهد رشدي توفيت فى نفس يوم ميلادها، حيث ولدت فى 14 سبتمبر، ورحلت عن عالمنا فى 14 سبتمبر أيضاً .

الفنانة "ناهد رشدي" تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، وعرفها الجمهور من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة، مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" مع نورالشريف، ومسلسل أرابيسك، ومسلسل هوانم جاردن سيتي، ومسلسل الزيني بركات.

ناهد رشدي.. نقيب الممثلين يكشف عن موعد جنازتها

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • حمام موسي بطور سيناء.. "كنز السياحة العلاجية"
  • نقابة المعلمين تنعى معلم ديرمواس بالمنيا ضحية القهر من مدير الإدارة التعليمية
  • 50 منحة دراسية لطلاب الفنية بجنوب سيناء بجامعة الملك سلمان
  • جنوب سيناء تحتفل بذكرى المولد النبوي بمسجد المصطفى
  • محافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس الاتحاد المصرى للهجن إقامة مهرجانات سنوية ثابتة
  • «المهن التمثيلية» تنعى الفنانة ناهد رشدي
  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يناقشان خطة إعادة تأهيل ورفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بمدينة دهب
  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يناقشان خطة إعادة تأهيل محطة معالجة الصرف بدهب