(عدن الغد)خاص:

حيّا محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، جهود الرعيل الأول وما تلاه من الإعلاميين الذين صنعوا مجد إذاعتي المكلا وسيئون واوصلوا رسالتيها إلى عامة الشعب وكوّنوا فكرًا انطلاقًا من قربهم من ملامسة احتياجات الناس وإيصال الرسالة الإعلامية المتزنة. 

ورفع المحافظ التهاني لقيادتي والطواقم الإعلامية والفنية والهندسية العاملة وإذاعة سيئون التي تحتفل اليوم بيوبيلها الذهبي، وإذاعة المكلا التي تحتفل بعد غدٍ الخميس بالذكرى الـ 56 لتأسيسها، مثمنًا جهودهم في تشكيل جسر يربط السلطة المحلية بالمواطنين ومواكبة الاحداث اليومية والفعاليات المختلفة.

 

وأكد محافظ حضرموت في تصريحٍ بالمناسبة، أن إذاعتي المكلا وسيئون شكلتا بجدارة أداة تواصل وتجربة عمل وابداع متميزة وأكبر من معهدين تخرجت منهما كوادر إعلامية تصدرت المشهد على مستوى الوطن وخارجه، منوهًا بمواصلة دعم السلطة المحلية للإذاعتين لديمومة إيصال الرسالة الهادفة لعموم المحافظة، وعبر شبكة الانترنت لأبناء المحافظة في الخارج. 

وتـُحيي إذاعة المكلا التي تأسست في 28 سبتمبر 1967م  وإذاعة سيئون التي انطلق أثيرها في 26 سبتمبر من العام 1973م فعاليات وبرامج فرائحية احتفاءً بالمناسبتين.



 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك في اتصال هاتفي على جهود وقف إطلاق النار في غزة

يمانيون../
ناقش الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، الأوضاع العامة في فلسطين ومجريات العدوان الصهيوني مع السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وخلال اتصال وضع النخالة السيد عبدالملك الحوثي في صورة أوضاع المقاومة في فلسطين عمومًا، وفي قطاع غزة خصوصًا، وأداء المقاومة وبسالة المجاهدين في فلسطين في مواجهة قوات جيش العدو الإسرائيلي في الميدان، وأطلعه على الجهود المبذولة للتوصل إلى اتفاق يوقف العدوان المجرم وحرب الإبادة التي يشنها الكيان الغاصب ضد الشعب الفلسطيني.

وأثنى النخالة على الدور الكبير والمهم للشعب اليمني في نصرة القضية الفلسطينية وإسناد المقاومة في غزة في مواجهة الغطرسة الصهيونية والغربية.

بدوره، أشاد السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مؤكدًا على تمسك الشعب اليمني بمواقفه واستمراره في دعم المقاومة الفلسطينية وإسنادها حتى وقف العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • البرهان يلتقي مجموعة من الإعلاميين ، بينهم مزمل ، ضياء والباز
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم
  • زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك في اتصال هاتفي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • البرهان يلتقي مجموعة من الإعلاميين بقيادة ضياء الدين بلال ومزمل أبوالقاسم
  • الدكتوراة للباحثة أميرة الحارثي من جامعة صنعاء
  • محافظ حضرموت يشيد بتدخلات دولة الكويت في بلادنا
  • نهاية الفيلم الإنقلابي ستكون مثل فيلم ديكويجو !
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم: جهود السنوات الماضية ستبدأ تُثمر على أرض الواقع
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق