تلقي الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة العيد الحادي والستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين في برقيته عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية، الأمن والاستقرار.

بحسب وكالة سبأ .

كما تلقي الرئيس برقية تهنئة مماثلة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

ويحتفل اليمنيون بالذكرى 61 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة التي أطاحت بالنظام الإمامي الكهنوتي المتخلف الذي عزل اليمن عن العالم وأذاقهم الويلات وحرمهم من أبسط الحقوق الإنسانية.

اقرأ أيضاً نساء اليمن الجمهوري ترعب مليشيات الكهنوت المتخلفة.. والأخيرة تستدعي ”الزينبيات” إلى شوارع صنعاء ”فيديو” أول تدخل للرئيس العليمي بشأن قضية الدكتور عادل الشجاع في مصر بالغمز واللمز بأعراضهن .. جماعة الحوثي تنفذ حملة إعلامية للنيل من حرائر اليمن بعد خروجهن للأحتفال بثورة 26 سبتمبر دعوات شعبية لـ”الضباط الأحرار” بصنعاء للثورة المسلحة على مخلفات الإمامة الكهنوتية وإعادة أمجاد ملحمة 26 سبتمبر صنعاء تنتفض على مخلفات الإمامة.. فيديو جديد للمواجهات بين جيل 26 سبتمبر ومليشيات الكهنوت المواجهات تقترب من ميدان السبعين بصنعاء والمحتفلين بـ26 سبتمبر يهتفون في وجه مليشيا الكهنوت: بالروح بالدم نفديك يا يمن ”فيديو” توثيق اعتداء مسلح حوثي على أحد المحتفلين العزل بثورة 26 سبتمبر بمحافظة إب ”فيديو” عاجل: اشتباكات في ”جولة ريماس” وسط صنعاء بين الحوثيين والمحتفلين بثورة 26 سبتمبر ”فيديو” بعبارة ” 26 - سبتمبر سنعود ” .. مواطنون يوزعون بسكويت على المحتفلين بصنعاء متوعدين الحوثي بثورة سبتمبرية جديدة (صورة) المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت تحتفل بذكرى الثورتين المجيدتين 26 سبتمبر و 14 أكتوبر أبناء صنعاء يتحدون المليشيات ويُطلقون اسم ”جولة العلم” على ”جولة ريماس” بعد تمزيق الحوثي للعلم اليمني عاجل: الحوثيون يعتدون على المواطنين المحتفلين بثورة 26 سبتمبر ويكسرون سياراتهم بمدينة إب ”فيديو”

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: بثورة 26 سبتمبر

إقرأ أيضاً:

إدارة الحوار الوطني تهنئ المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو: سطروا بها ملحمة وطنية فريدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأت إدارة الحوار الوطني، الشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة. 

وقالت إدارة الحوار الوطني، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "تتقدم إدارة الحوار الوطني، بأطيب التهاني لشعب مصر العظيم، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، التي سطروا بها ملحمةً وطنية فريدة، عمادها الحفاظ على الوطن، واستقلاله وأرضِه وترسيخ ثوابت هويته، ضد قوى الشر، مؤكدين أن مصر للمصريين.. حفظ الله مصر وشعبها العظيم".

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيريه الصومالي والكندي
  • جلالة السلطان يتلقى برقية شكر جوابية من ملك الأردن
  • وزير الخارجية يهنئ نظراءه في الكونغو وكندا وبوروندي وراوندا والصومال
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية في اليمن
  • إدارة الحوار الوطني تهنئ المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو: سطروا بها ملحمة وطنية فريدة
  • الملك السعودي وولي عهده يعزيان ملك المغرب بوفاة والدته
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يُهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو المجيدة