أكد علاء ميهوب مدير الكرة لفريق مودرن فيوتشر، أن فيوتشر لديه طموح كبير وهو الاستمرار بقوة في المراكز المتقدمة، والفريق لديه مجموعة مميزة من اللاعبين.

ووجه ميهوب الشكر لمسئولي الفريق السابقين بقيادة علي ماهر وعبد الظاهر السقا، مؤكدا أنه حققوا نتائج مميزة في الموسم الماضي بعدما تواجد الفريق في المربع الذهبي.

ميهوب: طموح فيوتشر الاستمرار في مراكز المقدمة

وقال ميهوب في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "هناك لاعبين مميزين رحلوا عن صفوف فريق مودرن فيوتشر وهم بوبو ومهند لاشين وكريم نيدفيد وهم من أعمدة خط الوسط، بالإضافة لمحمود مرعي، لكن الإدارة الجديدة بقيادة وليد دعبس استطاعت تعويض رحيل اللاعبين، كما حدث تكاتف كبير بين الجميع داخل النادي بدءا من الجهاز الإداري والفني وعمال النادي واللاعبين".

وأضاف: "لدينا طموح كبير وهو الاستمرار بقوة في المراكز المتقدمة، والفريق لديه مجموعة مميزة من اللاعبين بالإضافة للتعاقدات الجديدة، والفريق يضم لاعبين رائعين مثل عمر كمال عبدالواحد وأحمد رفعت وغنام محمد ومحمود رزق وباسم علي، ويريدون إثبات جدارتهم وأنهم سيكونوا أفضل من الموسم الماضي".

نبأ سار لجماهير الأهلي قبل أولى مواجهات كأس العالم للأندية حقيقة العروض السعودية للتعاقد مع كولر

وواصل: "نجحنا في تحويل الخسارة بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1 على الداخلية، وجنش انقذ ركلة جزاء وحافظ على الانتصار وعوض خطأ الهدف، وهدف عمر كمال جيد من تسديدة قوية بعدما ضاعت الفرصة في البداية بشكل غريب للغاية، وهو من أحلى الأهداف التي سجلها الفريق، وميمي عبد الرازق من المدربين الجيدين ويتعب كثيرا في عمله".

وأتم: "فريق فيوتشر يستعد بقوة لمواجهة سينجيدا مطلع الشهر القادم، نحن الأفضل لكن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، وهدفنا الوصول لدور المجموعات بالكونفدرالية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيوتشر علاء ميهوب الدوري المصري عبد الظاهر السقا علي ماهر وليد دعبس

إقرأ أيضاً:

تجربة فنية مميزة في رحاب كلية الشارقة للفنون

 

قدّم الفنان محمد صادق شافعي ورشة فنية بعنوان (نحت حروف عربية مباشر على القلم) في كلية الشارقة للفنون، تأتي الورشة ضمن فعاليات اليوم الثاني من ملتقى الشارقة للخط في دورته الـ 11 تحت شعار “تراقيم”، وشكّلت تجربة فنية مميزة تجمع بين الخط العربي وفن النحت.
حضر الورشة عدد من طلاب الكلية الذي تعرفوا عن كثب كيفية نحت الحروف العربية بدقة على القلم باستخدام أدوات خاصة.
تحدّث شافعي في بداية الورشة عن العلاقة بين فن النحت والخط العربي، موضحاً أهمية الخط العربي وتاريخه، بالإضافة إلى كيفية دمجه مع فن النحت
أكد على أن هذا الفن يتطلب الصبر والدقة، و يعتبر وسيلة رائعة لتعلم مهارة جديدة وتعزيز التواصل بين الفن والثقافة العربية، وأن هذا النوع من الفنون قد يتنوع بين الكتابة العادية للحروف أو تصميم أشكال معقدة تحتوي على نقوش وزخارف مميزة.
انتقل شافعي بعد ذلك، إلى تعريف الطلاب على الأدوات المستخدمة في نحت الحروف مثل أقلام الرصاص الخشبية، السكاكين الدقيقة، والمبارد الصغيرة، وشرح لهم بصورة عملية كيفية الإمساك بالأدوات واستخدامها بأمان، وتطبيق الحركات المناسبة لنحت الحروف بشكل دقيق وجميل.
قام شافعي أيضاً، بتقديم نصائح حول كيفية تحسين مهاراتهم في النحت وإبداع تصاميم فنية خاصة والسماح للمشاركين بتطبيق ما تعلموه عبر نحت حروفهم الخاصة على القلم.


مقالات مشابهة

  • «حديقة العين» تستقبل زوارها بمفاجآت مميزة
  • الصنيع: ‏هناك أخطاء تتكرر في الاتحاد والفريق لديه مشاكل دفاعية .. فيديو
  • فلاته: مدرب الاتحاد في وادي والفريق في وادي والسالمي: لوران أفكاره معقدة جدا .. فيديو
  • تجربة فنية مميزة في رحاب كلية الشارقة للفنون
  • وظائف مصر للطيران: فرصة توظيف مميزة بـ 7 وظائف شاغرة
  • سأتخذ عقوبات تاريخية.. تعليق ناري من علاء ميهوب على خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • رئيس الوزراء المصري: ملف الدعم غير مقبول الاستمرار عليه بالشكل الحالي
  • فليك : لا أهتم بغضب النجوم والفريق هو النجم