موقع 24:
2024-09-17@16:30:28 GMT

مانشستر سيتي يخطط لضم "معجزة ميلان"

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

مانشستر سيتي يخطط لضم 'معجزة ميلان'

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر سيتي يخطط لضم أحد أبرز المواهب في الكرة الإيطالية.

قالت صحيفة ترانسفير لايف نيوز إن بطل إنجلترا يستهدف التعاقد مع اللاعب فرانشيسكو كاماردا قادماً من ميلان في الفترة المقبلة.

???? Manchester City are plotting a move to sign AC Milan wonderkid Francesco Camarda, who scored over 450 goals by the age of 13.



Camarda, who is now 15 years old, has become the youngest player in history to score in all three u19 competitions [League, Cup and UEFA Youth… pic.twitter.com/Qurl3gGTRW

— Transfer News Live (@DeadlineDayLive) September 26, 2023  وأوضحت: "اللاعب البالغ من العمر 15 عاماً يُطلق عليه لقب "المعجزة" بعدما تألق بشكل لافت مع "الرسونيري" وأصبح محط أنظار الأندية الكبيرة في أوروبا".
وأشارت إلى أن كاماردا أحرز أكثر من 450 هدفاً وهو بعمر 13 عاماً بينما أصبح أصغر لاعب يسجل في جميع المسابقات الثلاث للفئة العمرية تحت 19 عاماً وهي بطولات الدوري والكأس في إيطاليا إلى جانب الدوري الأوروبي للشباب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مانشستر سيتي ميلان

إقرأ أيضاً:

أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة

استضافت اليوم أكاديمية غزل المحلة لكرة القدم المدرب جاميو سالاو مدرب أكاديمية مانشستر سيتي، بدعوة من الكابتن وائل حبيب مدير إدارة التخطيط والتعاقدات بشركة غزل المحلة لكرة القدم، وتفقد جاميو الملاعب والتجهيزات الرياضية في الأكاديمية والإستاد، وأشاد بحجم أعمال التطوير في النادي.

كما التقى المدرب مع مجموعة من المدربين في الأكاديمية وتباحث معهم حول أنظمة التدريب المتبعة في أكاديمية غزل المحلة وسبل تطويرها بأحدث الأساليب العالمية في التدريب.

وأشاد سالاو بالمستوى الفني الذي وصل إليه اللاعبون في الأكاديمية، متوقعاً وصول هؤلاء اللاعبين لمستويات إحترافية في كرة القدم كمحمد صلاح وغيره من اللاعبين الأفارقة المميزين.

واقترح جاميو على إدارة النادي عمل توأمة بين أكاديمية مانشستر سيتي وأكاديمية غزل المحلة، مؤكداً اعتزازه بكيان غزل المحلة وتاريخه الكبير وما وجده من شعبية كبيرة للنادي.

مقالات مشابهة

  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • هل يستمر رودري مع مانشستر سيتي ؟
  • تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي
  • إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • دي فري: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط.. وهذه طريقة إيقافه
  • محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»
  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي
  • أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ