موقع 24:
2024-08-11@06:03:51 GMT

40 مليون إسترليني تحل أزمة قميص تشيلسي

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

40 مليون إسترليني تحل أزمة قميص تشيلسي

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تشيلسي توصل إلى حل أخيراً بشأن التعاقد مع راعي جديد يضع شعاره على قميص الفريق.

قالت الصحيفة إنه عقب بداية غريبة من النادي اللندني الذي خاض المباريات الأولى في الموسم بدون وجود راعي على قميصه، حصل أخيراً على موافقة الدوري الإنجليزي بشأن الرعاية الجديدة.

Chelsea FINALLY handed Premier League approval for Infinite Athlete to become their new shirt sponsor ????????

— Mail Sport (@MailSport) September 26, 2023  وأضافت: "تشيلسي كان يبحث عن راعي جديد عقب انتهاء عقده مع "ثري" في الموسم الماضي، حتى توصل إلى اتفاق مع شركة "إنفينتي أثلتي" وهي شركة بيانات رياضية أمريكية".


وأشارت إلى أن قيمة صفقة الرعاية ستبلغ 40 مليون جنيه إسترليني، لافتة إلى انه رغم خوض تشيلسي مباراة الأربعاء أمام برايتون في كأس كاراباو ولكنه لن يظهر الراعي الجديد في هذه المباراة، على أن تكون البداية في مباراة فولهام الإثنين المقبل في الدوري الإنجليزي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تشيلسي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

مدبولي يكشف موعد انتهاء أزمة الأسمدة

أكد  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أن  مشكلة الأسمدة مثل مشكلة الدواء.

 

بث مباشر.. لقاء الدكتور مصطفى مدبولي مع الإعلاميين ورؤساء التحرير محطات في مسيرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

 

وقال “مدبولي” خلال كلمته في مؤتمر صححفي، اليوم الخميس، إنه  "لما يبقى النهاردة عندي فرق سعر كبير جدا بين سعر التكلفة الحقيقية والسعر الذي تقدم به الدولة الأسمدة يبدأ يحدث ما يطلق عليه الأسواق الموازية والبيع في السوق السوداء".

وأضاف أنه  "اجتمعنا مع كل شركات الأسمدة، وفي فترة ما، مع نقص الغاز الطبيعي حدث نوع من التناقص في الأسمدة، ولكن عادت المعدلات إلى الأمور الطبيعية".

وواصل مدبولي أنه : “بالتالي، كان التركيز كله على توفير أكبر قدر من التزامات الشركات لوزارة الزراعة حتى تتاح للفلاحين، وسنعلن في الفترة المقبلة كيف نتحرك لتحقيق نوع من الاستقرار في سوق الأسمدة خلال الفترة المقبلة، وفي الشهر القادم ستكون الأمور”

 

أبرزها إنشاء جامعة جديدة.. الحكومة توافق على 16 قرارا مهما

وفي سيياق متصل، وافق مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على عدة قرارات، تضمنت الموافقة على إضافة كليتي "التمريض" و"تكنولوجيا العلوم الصحية والتطبيقية" إلى كليات "جامعة النهضة"، وذلك من خلال الموافقة على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن تعديل بعض أحكام قرار رئيس الجمهورية رقم 253 لسنة 2006 الخاص بإنشاء الجامعة.

ووافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن الاتفاق التمويلي الخاص ببرنامج "دعم الاتحاد الأوروبي لتوظيف الشباب والمهارات" المُمول من الاتحاد الأوروبي بمنحة قدرها 25 مليون يورو، والذي ستستفيد منه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. 


ويستهدف البرنامج دعم قدرات الشباب والكبار لاكتساب المهارات الفنية والمهنية للوظائف ذات الدخول العادلة وريادة الأعمال، وذلك من خلال توفير برامج التعليم والتدريب الفني مع الاهتمام بالجودة، وذلك بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل بما في ذلك البرامج التدريبية في مجال التحول الرقمي والتحول للاقتصاد الأخضر.

ووافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن تخصيص قطعة أرض بمساحة نحو 18917 فدانًا من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظة قنا، لصالح المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، لاستخدامها في إقامة صفيفة رصد الهزات الأرضية.

ووافق مجلس الوزراء على مشروع قرار بتعديل بعض أحكام قرار مجلس الوزراء رقم ٤٧ لسنة 2020 بشأن قواعد وضوابط وإجراءات طرح تراخيص الصناعات الثقيلة وغيرها للمستثمرين.

وجاء التعديل بإضافة مادة جديدة إلى قرار مجلس الوزراء المُشار إليه، حيث نصّت على أنه يجوز لمجلس الوزراء تقنين أوضاع المنشآت الصناعية العاملة في مجال الصناعات الثقيلة غير المرخص لها، القائمة وقت العمل بالقانون رقم ١٩ لسنة 2023 بشأن تقنين أوضاع المنشآت الصناعية غير المرخص لها، والتي تتقدم بطلب تقنين أوضاعها خلال 3 أشهر من تاريخ العمل بهذه المادة على أن يُرفق بالطلب إقرار بالتزام المنشأة بالاشتراطات البيئية وإجراءات الحماية المدنية وجميع الضوابط المُقررة في هذا الشأن.


وأشارت المادة إلى أنه لا يسري حكم الفقرة السابقة على المنشآت الصناعية العاملة في مجال الصناعات الثقيلة المُرخص لها التي تقوم بزيادة الطاقة الإنتاجية المرخص بها.

مقالات مشابهة

  • اتفاق نهائي بين مانشستر يونايتد والمغربي مزراوي
  • توتنهام يتعاقد أخيرا مع خليفة هاري كين.. أغلى صفقة بتاريخه (شاهد)
  • توتنهام يتعاقد أخيرا مع خليفة هاري كين.. أعلى صفقة بتاريخه (شاهد)
  • ميركاتو 2024.. توتنهام يعلن التعاقد مع سولانكي من بورنموث
  • يونايتد يوافق على دفع 60 مليون إسترليني لضم ثنائي البايرن
  • ستيرلينج يكشف عن طموحه قبل انطلاق الموسم الجديد
  • "أقل 9 أضعاف".. رئيس شعبة الدواء يكشف مفاجأة بشأن سعر المضاد الحيوي في مصر (فيديو)
  • مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.. ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح
  • مدبولي يكشف موعد انتهاء أزمة الأسمدة
  • جاري كاهيل: متفائل بموسم تشيلسي الجديد