نفذت المليشيا الحوثية حملة إعلامية للنيل من حرائر اليمن بعد خروجهن في المظاهرة المؤيدة للنظام الجمهوري والاحتفال بثورة السادس عشر من سبتمبر.
وأطلع المشهد اليمني على عدد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن الحملة الإعلامية الحوثية القذرة والتي تحاول النيل من حرائر اليمن واللواتي خرجن إلى جانب اخوانهن في النضال من أجل الحافظ على ثورة ٢٦سبتمبر 1962م .


وأثارت الحملة الحوثية غضب اليمنيين والذين طالبوا بالخروج المسلح للدفاع عن اعراض اليمنيين .
وأعلنت المليشيا حالة الطوارئ القصوى خوفا من توسع المظاهرات التي تندد بالحوثيين في العاصمة صنعاء ومازالوا حتى الآن في شوارع العاصمة .
ويرفع المتظاهرون الإعلام الوطنية في صمود بطولي رغم الإعتداء عليهم وسط تخوفات حوثية من تحول المظاهرة إلى ثورة شعبية .
وتحاول المليشيا الحوثية الانقلاب على ثورة ٢٦سبتمبر 1962م الخالدة والذي ضحى من اجلها اليمنيين لنيل حريتهم وكرماتهم والتي لن يتنازل عنها أبنائهم الأحرار في الدفاع عنها ورفض ولاية الفقيه الإيرانية .

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة

مع انتهاء المهلة التي منحتها (الداخلية) لمخالفي قانون الإقامة لتعديل أوضاعهم (من 14 مارس حتى 30 يونيو 2024) نفذت الوزارة حملة تفتيشية فجر اليوم الاثنين في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة بناء على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

وقاد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح الحملة التي استهدفت ضبط مخالفي قانون الإقامة بمشاركة القطاعات الأمنية المعنية والأجهزة المساندة مع انقضاء المهلة المحددة لتعديل أوضاعهم بعد دفع الغرامة وبما يتوافق مع الضوابط والإجراءات المنظمة.

جانب من عملية التأكد من الهوية عن طريق البصمة خلال الحملة التفتيشية التي نفذتها وزارة الداخلية فجر الاثنينوزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية فجر اليوم الاثنين لضبط مخالفي قانون الإقامةوكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح يقود الحملة التفتيشية التي استهدفت ضبط مخالفي قانون الإقامةوزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية فجر اليوم الاثنين لضبط مخالفي قانون الإقامة المصدر كونا الوسومالمخالفين وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • مواجهات مسلحة بين الحوثيين وقبائل آل غانم بمنطقة الجفرة الخاضعة لسيطرة المليشيا جنوب مأرب
  • المليشيا المتمردة تغتال عضو بأمانة جماعة أنصار السنة
  • منظمات حقوقية توجه رسالة مشتركة للمبعوث الأمريكي للضغط باتجاه انهاء ملف المعتقلين في اليمن
  • طيران اليمن بين الإمامة والجمهورية.. ماذا يريد الحوثي من احتجاز الطائرات!
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • اعترافات خلية التجسس.. مسرحية حوثية تفضحها انتقادات الموالين
  • ناشطون يطلقون حملة واسعة لمقاطعة "يمن موبايل" رداً على جرعة سعرية جديدة
  • من ذمار إلى تعز.. مركبات الحوثي تدهس اليمنيين
  • مجلس القيادة يشكل لجنة حكومية لإدارة أزمة احتجاز طائرات اليمنية
  • جماعة الحوثي تعلن عن أربع غارات أمريكية تستهدف مطار الحديدة